facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مركز التعايش ينظم فعاليات وطنية في الوهادنة

14-06-2014 08:13 PM

عمون - نظم مركز التعايش الديني وحملة نحن نحب عجلون اليوم السبت عدة فعاليات وطنية تطوعية في بلدة الوهادنة، رسم فيها المشاركون بمناسبة ذكرى الاستقلال وجلوس القائد والثورة العربية الكبرى صورة جسدت القيم التي ميزت مجتمعنا الأردني في الإثار والانتماء والتلاقي على حب الأرض.

واعرب المشاركون في الفعاليات التي رعاها رئيس هيئة الأركان المشتركة بعنوان "الأردن وطنا.. وعجلون تجمعنا" عن حبهم لقائد الوطن ومعزز مسيرته ورسالته وإنجازه ومؤسساته وفي مقدمتها مؤسسة الوطن الأغلى الجيش العربي في يوم الجيش.

وضمن الفعاليات افتتح مندوب رئيس هيئة الأركان قائد المنطقة العسكرية الشمالية بحضور محافظ عجلون عبدالله ال خطاب ومدير أوقاف عجلون الدكتور محمد الزعبي ومنسقة حملة نحن نحب عجلون المحامية علا السواعي وحشد من المدعوين والمشاركين معرضاً للصور التي تحكي تاريخ المملكة ومسيرة الاستقلال وانجازات الجيش العربي.

وشارك مندوب رئيس هيئة الأركان ومدير مركز التعايش الديني الاب نبيل حداد بتوزيع طرود الخير وقسائم غذاء وكساء على عدد من الاسر العفيفة.

وقال الاب حداد في تصريح صحفي اليوم السبت ان الفعاليات اشتملت على مسيرة احيتها مجموعة من موسيقات القوات المسلحة جاءت نموذجاً لحب الأردنيين لوطنهم وقائدهم وسعيهم لبناء مجتمع التآخي والاحترام والقيم التي تأمرنا بها السماء وتعززها المدرسة الهاشمية المؤمنة وصاحبة الرسالة.

كما اشتملت الحملة التي بدأت من موقع معسكرات الحسين للعمل والبناء على أعمال صيانة وتنظيف وطلاء للأرصفة في عجلون وبلدة الوهادنة، وصيانة كنيسة ومسجد في البلدة، واقامة برنامج للأطفال.


بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :