facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مياه الطفيلة: توقع تراجع شكاوى أزمة المياه الصيف الحالي بنسبة 70 بالمئة

15-06-2014 01:51 PM

عمون – توقع مدير إدارة مياه محافظ الطفيلة المهندس مصطفى زنون تراجع شكاوى أزمة المياه وشحها الصيف الحالي بنسبة 70 بالمئة ، مقارنة مع الأعوام السابقة.

وكانت إدارة مياه الطفيلة استكملت تأهيل مضخات المياه في محطات التزويد المائية الرئيسية بمناطق زبدة والحسا، وصيانة الآبار الرئيسية مثلما فرغت من تحديث شبكات وخطوط المياه في عدة مناطق، ما يسهم في تحسين الوضع المائي، وخفض شكاوى المواطنين.

وأشار زنون إلى عزم وزارة المياه والري لطرح عطاء بقيمة مليون دينار لاستبدال المضخات المائية الحالية بأخرى جديدة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة لضمان ديمومة خدمة كافة التجمعات السكانية التي تضم نحو 15 ألف مشترك يتم تزويدهم بنظام الدور أسبوعيا وفق برنامج عادل.

وأكد المهندس زنون ان عمليات التأهيل لمضخات والمياه والشبكات المتفرعة ، والخطوط الناقلة الرئيسية ، ستسهم في مواجهة موجات حر الصيف الحالي الذي يزداد الطلب فيه على المياه حيث جرى زيادة أقطار الخطوط الناقلة لتجمعات العيص وبصيرا والعين البيضاء ، فيما الاعتداءات على خطوط المياه وتكسيرها من قبل العابثين أدت إلى زيادة ضغط العمل على الفرق الميدانية.

وحول مشروعات التحديث لشبكات المياه المزمع تنفيذها العام الحالي بين المهندس زنون أن مناطق عدة في مدينة الطفيلة سيتم شمولها بخطوط مياه جديدة بكلفة مليون دينار وبطول أربعة كيلو مترات، علاوة على مناطق أخرى في الحسا ومصنع اسمنت الرشادية والحسا وغيرها من المناطق. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :