facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تغريم أمين عام سابق لوزارة سيادية 20 ألف دينار


15-06-2014 01:59 PM

عمون- محمد الصالح - علمت "عمون" من مصادر حكومية مطلعة أن رئيس الوزراء الدكتور عبدلله النسور غرم أميناً عاماً سابقاً لإحدى الوزارات السيادية المبالغ التي رُصدت بحقه جراء المخالفات التي أوردها ديوان المحاسبة عليه.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن قيمة المخالفات المترتبة على الأمين العام المذكور نحو 20 ألف دينار، وذلك بدل فاتورة المحروقات السنوية لـ 3 سيارات كان يستخدمها وبلغت 7900 دينار، إصافة إلى أن فاتورة سيارة ذلك المسؤول تم زيادتها عن القيمة المخصصة له بحوالي 4300 دينار.

وقام الأمين ذاته والذي نشرت "عمون" عنه خبرا قبل شهرين عن قيامه بتغيير لون السيارة الحكومية التي يستخدمها من نوع مرسيدس من اللون الفضي الى اللون الاسود بكلفة 1500 دينار على حساب الوزارة.

واضاف ان القيمة التي سيدفعها ذلك المسؤول ستشمل فاتورة استهلاك الوقود التي تصل الى 661 لتر بنزين اوكتان 95، بزيادة مقدارها أكثر من 150 بالمئة عن قرار مجلس الوزراء المحدد بـ 300 لتر فقط.





  • 1 من وراء اغتيال الشخصيات الشربفه 18-06-2014 | 02:01 PM

    ........... الأمين العام السابق، الذي أعلن أخيرا عن تغريمه 20 ألف دينار، بقرار من رئيس الوزراء عبدالله النسور، لمخالفات إدارية ومالية رصدها ديوان المحاسبة، هو أمين سابق لإحدى الوزارات غير السيادية، وأنه كان قد شغل ذلك المنصب، قبل 5 سنوات، وغادره قديما.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :