facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




ورشة تدريبية في "الأمانة" حول الإسعاف والإخلاء


21-05-2024 02:24 PM

عمون - نظّمت أمانة عمان الكبرى ورشة تدريبية و تجربة عملية على الإسعاف والإطفاء والإخلاء للمبنى الرئيسي في الأمانة بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني.

ويأتي تنظيم هذه الورشة انطلاقا من دور الأمانة في تعزيز مستوى السلامة العامة و رفع جاهزية الموظفين من خلال تدريبهم للتعامل مع حالات الطوارئ في المنشآت العامة.

واشتملت الدورة التدريبية على محاضرة تعريفية عن مبادئ وطرق الإسعافات الأولية، واستخدام معدات الإنقاذ و الإسعاف، واستخدام الطفايات وطرق الإشراف على السلامة العامة، وأفضل الأساليب للإرشاد والإخلاء، إضافة الى تدريب عملي للمشاركين على الإخلاء للمبنى الرئيسي للأمانة.

ورحب المدير التنفيذي للخدمات الإدارية في الأمانة المهندس عبد الحميد العفيشات بكوادر الدفاع المدني، مشيدا بالجهود التي يبذلونها في نشر الوعي المجتمعي بكيفية التعامل مع الطوارئ.

وأكدت الرائد المهندسة مجد الحمايدة من مديرية دفاع مدني وسط عمان على ضرورة عقد مثل هذه الورش التدريبية التي تسهم في تمكين قدرات كوادر الأمانة على التعامل مع المخاطر المحتملة واختبار كفاءة الإجراءات المتخذة والتجهيزات المتوفرة للتعامل مع الطوارئ والحوادث لحين وصول فريق الدفاع المدني، اضافة إلى خلق روح التعاون والانسجام بين جميع المشاركين للعمل بروح الفريق الواحد.

بدوره، أكد مدير دائرة السلامة العامة في الأمانة الدكتور وائل المومني، أهمية التعاون والتنسيق مع مديرية الدفاع المدني، لتعميم المعرفة بين كوادر الأمانة، في ترسيخ مفهوم وأساسيات السلامة العامة باعتبارها عنصرا أساسيا في الاستجابة الفعالة مع الطوارئ. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :