facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مايكروسوفت الأردن" تخصّص ركناً لمنتجات "ويندوز 8.1Windows "


21-06-2014 05:36 PM

عمون - في خطوة غير مسبوقة في منطقة شمال أفريقيا وشرق المتوسط والباكستان، أطلقت شركة "مايكروسوفت الأردن" ركناً لها في متجر "سمارت باي" في "كوزمو" لبيع نظام التشغيل "Windows 8.1" لعملائها. ويحتوي ركن "مايكروسوفت" الذي بدأ بتقديم خدماته يوم الخميس الموافق 19 حزيران الحالي ويستمر لمدة أسبوعين، على مجموعة واسعة من أحدث الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للانفصال وغيرها من الأجهزة، وجميعها تعمل بنظام التشغيل "Windows 8.1". وتأتي هذه الخطوة في سياق توجّه الشركة الساعي إلى توفير أفضل تجربة شرائية لعملائها من خلال الركن الجديد في "سمارت باي".

ويعرف نظام التشغيل "Windows 8.1" بأنه نسخة محدّثة عن نظام التشغيل Windows 8 تمتاز بكونها مجانية وسهلة الاستعمال. ويعدّ نظام التشغيل "Windows 8.1" الأفضل من حيث مزايا تعدّد المهام والإنتاجية، ويتميز كذلك بقابلية التخصيص وسهولة الملاحة، وباحتوائه على خيارات بحث معززة، كما أنه يحتوي على مجموعة واسعة من الخدمات والتطبيقات التي يمكن الوصول إليها من شاشة البدء، إضافة إلى متجر التطبيقات ذي التصميم الجديد المميز. ويوفر هذا النظام أيضاً تداخلاً عميقاً ما بين OneDrive والتخزين السحابي، فيما يتيح للمستخدمين إمكانية الحصول على البيانات التي يريدونها في أي وقت بغضّ النظر عن مكان تواجدهم. "One Drive" هو عبارة عن تطبيق يوفر خدمة استضافة تسمح للمستخدمين بتحميل وتنسيق الملفات وتخزينها سحابياً، بحيث يمكن الوصول إلى هذه الملفات عبر متصفح الإنترنت أو من خلال أجهزتهم الخاصة.

بالإضافة لما سبق، تقدم شركة "مايكروسوفت الأردن" للطلبة والمعلمين الفرصة للحصول على نسخ مجانية من برنامجي "Office 365" و"Office 2013" في حال كانت المدرسة أو الجامعة مشتركة في ترخيص برمجيات "مايكروسوفت". وتتماشى هذه الخطوة مع التزام شركة "مايكروسوفت" تجاه الأردن بشكل عام وتجاه تطوير معايير التعليم والتأثير بإيجابية في عملية خلق مجتمع مبدع ومواكب للتكنولوجيا.

وحول هذه الخطوة علّق السيد حسين ملحس، المدير العام في شركة "مايكروسوفت الأردن" قائلاً: "يتماشى إطلاق هذا المشروع مع استراتيجية شركة "مايكروسوفت" والمتعلقة بالخدمات والأجهزة التي توفرها في الأسواق، ويتوافق مع المنهجية الجديدة التي تبنّتها شركة "مايكروسوفت" الأردن خلال السنوات القليلة الماضية، والتي تستهدف متاجر التجزئة، وهي فكرة غير مسبوقة بالنسبة لـ"مايكروسوفت" في الأردن ويتم تنفيذها لأول مرة على النطاق المحلي، ونحن على ثقة من أنها ستثبت نجاحها وفعاليتها. وكل الشكر لـلقائمين على "سمارت باي" على تعاونهم معنا من أجل ضمان انطلاقة ناجحة لهذه الخطوة."





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :