facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اوقاف المفرق تعد خطة متكاملة لشهر رمضان الفضيل

22-06-2014 06:20 PM

عمون - منال شلباية - أعدت مديرية اوقاف محافظة المفرق خطة متكاملة لشهر رمضان المبارك تتضمن تكثيف دروس الوعظ والإرشاد وعقد المجالس العلمية الهاشمية في المساجد في المحافظة والاقضية والتدريس في المراكز الصيفية.

وقال مدير مديرية اوقاف المفرق الدكتور احمد الحراحشة لوكالة الانباء الاردنية ان المجالس العلمية الهاشمية ستتناول عددا من المحاور والموضوعات الدينية والثقافية والعلمية، لافتا الى انه سيتم عقد فعاليات هذه المجالس والتي جاءت بمشاركة نخبة من المحاضرين والمفكرين بوقت لا يتزامن مع المجالس العلمية الرئيسية التي تبث على التلفزيون الاردني.

وأشار الى انه تم تكليف 38 مدرسا من اصحاب المؤهلات الشرعية وبالتعاون مع كلية الشريعة في جامعة آل البيت ودائرة الافتاء والمحكمة الشرعية والافتاء العسكرية ومدرسي الشريعة في وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع مديرية الوعظ والارشاد وضمن التعاميم والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص.

وبين انه تم حصر جميع المساجد الرئيسية والخالية من الموظفين والاعلان عن التسجيل لصلاة التراويح من خلال خطباء المساجد بتكليف 192 امام تراويح لافتا الى انه تم وضع عناوين ومحاور لخطبة صلاة الجمعة طيلة شهر رمضان وصلاة العيد من بيان زكاة الفطر والحديث عن الغزوات الاسلامية التي حدثت في رمضان وغيرها من المواضيع الدينية . واشار الى استمرارية التدريس في المراكز الصيفية والبالغ عددها 45 مركزا وعدم اقتصار التدريس على تلاوة القرآن الكريم انما يشمل التربية الوطنية والترغيب بالعمل التطوعي والسنة النبوية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :