facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمعية الاردنية لمرضى الروماتيزم تحتفل باليوم العالمي لالتهاب المفاصل الرثياني


07-07-2014 07:35 PM

عمون - نظمت الجمعية الاردنية لمرضى الروماتيزم (وردة الأمل) بالتعاون مع متحف الاطفال احتفالا بمناسبة اليوم العالمي لالتهاب المفاصل الرثياني للاطفال 2014 .

واشتمل الاحتفال ، الذي تنظمه الجمعية في مقر متحف الاطفال ضمن برنامج عالم المهن ، على توزيع نشرات توعوية بالمرض لاطفال المتحف اضافة الى تنظيم محاضرة عن المرض واسبابه وطرق العلاج قدمتها مقدم طبيب اخصائي المفاصل الرثوية في الخدمات الطبية الملكية اسيلة برقان .

كما قدمت مؤسسة ورئيسة الجمعية الاستاذة نايري مركريان عرضاً عن اهداف الجمعية ونشاطاتها في هذا المجال لافتة الى اهمية اعداد جيل قادر على العمل الخيري وتوجيهه الى اهمية التشارك والاندماج في المجتمع.

واعربت مركريان عن شكرها لمتحف الاطفال على استضافتهم لهذا الحفل و الذي تنظمه الجمعية للسنة الرابعة على التوالي.

وفي ختام الاحتفال وزعت مركريان الهدايا على الاطفال الحاضرين .
يذكر ان الجمعية الاردنية لمرضى الروماتيزم (وردة الامل) تأسست عام 2009 لتوفير خدمة اعادة التأهيل لمرضى التهاب المفاصل المزمنة ورفع درجة الوعي للمرضى ومعاناة المريض وتيسير اندماجهم في المجتمع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :