facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمين عمان يفتتح "مشروع وصل" درج سوق جارا "بصمات محبة وسلام"


23-07-2014 08:40 PM

عمون -افتتح أمين عمان عطوفة عقل بلتاجي "مشروع وصل" درج سوق جارا يوم السبت 2014/7/19

آوت آند أباوت تقوم ببصمة مجتمعية مميزة جديدة في عمان تضاف الى انجازات تحققت بتعاضد واجتماع قلوب الخير على عمل الخير والجمال.
في إطار رسالتها الانسانية الخيرة ولأن هذه المجموعة المميزة بأعضائها وبجهودهم تقوم بعمل بصمات مجتمعية وانسانية اينما كانت واينما حلت وفي اطار المشاركة كعمانيين بتجميل صورة مدينتنا وبيئتنا ولأن عمان تمثل الأم الحنون التي تجمع كل أبنائها وضيوفهم فقد قامت المجموعة بالشراكة مع مجموعة مميزة من طلاب هندسة العمارة في الجامعة الألمانية وبقيادة المهندسة المعمارية المميزة ايمان بيرماني بعمل فني مميز في الدرج المقابل لبرية الأردن والمؤدي لسوق جارا، وبالتعاون مع أمانة عمان.

وقال م. بشار حداد مدير العمليات في مجموعة آوت آند أباوت أنهم يشجعون الشراكات البناءة والتشبيك المجتمعي بهدف الوصول لأفضل النتائج بتحسين واقع حالنا ولمجتمع ايجابي بالفعل وليس التنظير. وأعربت داليا بشناق مديرة التواصل في المجموعة عن امتنانهم لتعاون ودعم أمانة عمان المستمر، كما وكان لدعم عطوفة المهندس باسم الطراونه نائب مدير المدينه لشؤون البيئة والمناطق الأثر الكبير في نجاح المشروع. وأضاف رامي دولة مدير التخطيط في المجموعة أنه سيكون باكورة مشروع أكبر لتجميل أدراج عمان والتي سنتطلق منها الى مدن أردنية أخرى لتكون بصمات محبة وسلام تربط المواطنين ببعضهم البعض وتعزز ارتبارطهم بالأماكن العامة وبإرثهم العمراني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :