facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زخم المظاهرات في العواصم العالمية


د.فخري العكور
24-07-2014 05:21 AM

العدوان الوحشي على شعب غزة الذي ادى الى قتل مئات الاطفال والنساء والشيوخ وجرح الاف منهم ادمى قلوب البشر في كل انحاء العالم مما ادى الى خروج المظاهرات العارمة في كل عواصم العالم الغربي منددة بهذه الفاشية الاسرائيلية وداعمة للشعب الفلسطيني ..

وقد شاهدنا على شاشات الفضائيات مظاهرات ضخمة في عواصم اوروبية مثل باريس وامستردام و لندن وفي المدن الامريكية الرئيسية وفي استراليا وغيرها من الدول وكانت هذه المظاهرات تضم حشودا كبيرة من الاوروبيين والامريكان بالاضافة الى الجاليات العربية في تلك الدول ...

لكن المحزن والغريب ان نرى بالمقابل تواضعا في ردود فعل الشارع في العواصم العربية فكانت المظاهرات في معظم هذه العواصم لا تتعدى التجمهرات البائسة الذي لا يتجاوز المشاركون فيها المئات ...

و قد شاهدنا كاتبة اسرائيلية تعيش في فرنسا تندد بالوحشية الاسرائيلية على قناة فرنسا 24 في الوقت الذي قام مواطن مصري يزعم بانه منسق حملة السيسي في فرنسا بالدفاع عن اسرائيل وتبرير هجومها الوحشي على غزة !!

فما هذا الذي يحدث؟ هل تجمدت مشاعر العرب اتجاه الاشقاء بشكل عام, وما الذي يحدث بمصر , هل يعقل ان تقوم اكبر دولة عربية بالوقوف متفرجة على قتل الاطفال العرب من قبل الجيوش الاسرائيلية ؟! وما هذا الموقف الغريب من قبل الرئيس المصري الذي يدعي الشبه مع القائد الاسطوري جمال عبد الناصر؟
وما هذا الاعلام المصري المؤيد لضرب غزة من قبل اسرائيل

انا شخصيا ارى ان اليهود قد عادوا الى مصر بعد ان اخرجهم منها النبي موسى عليه السلام! فانا ارى وجوها على شاشات القناوات المصرية ذات معالم يهودية يخرج من افواهها سيلا من الحقد على كل ما هو فلسطيني و غزاوي ...

لكني على يقين ان الشعب المصري العربي الاصيل لن يسكت على هذه المؤامرة القذرة التي يديرها يهود وصهاينة قي مصر العروبة وستعصف بها رياح العواطف والمشاعر الجياشة التي يكنها الشعب المصري الجبار نحو اشقائه العرب في غزة الجريحة..





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :