facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وزارة التربية "مستغربة"


23-08-2014 09:33 PM

عمون - أبدت وزارة التربية والتعليم استغرابها الشديد لإعادة بث عدد من وسائل الإعلام أخباراً قديمة نشرت في 12/11/2012 حول توزيع كراسة في المدارس تتضمن خريطة تحمل اسم اسرائيل .

وتساءلت الوزارة عن الغرض من وراء نشر هذه الأخبار القديمة في بعض وسائل الإعلام اليوم بالتزامن مع بدء العام الدارسي الجديد .

وبين الناطق الإعلامي لوزارة التربية والتعليم وليد الجلاد أن الوزارة كانت في حينه ( 12/11/2012 ) قد سحبت الكراسة وشكلت لجنة للتحقق من الموضوع ، حيث تبين أن هذه المطبوعات تم نشرها في العام 2009 وأنها مطبوعات ليست منهجية .

كما تبين في حينه أن المطبوعات المثيرة للجدل ليست مناهج دراسية مجازة من قبل وزارة التربية والتعليم ولجانها التربوية .

وأشار الجلاد إلى أنه بإمكان الأخوة القراء الرجوع عبر محركات البحث إلى تاريخ نشر هذا الخبر في عدد من وسائل الإعلام والإجراءات التي اتخذتها الوزارة في حينه متمنياً على الزملاء الكرام تحري الدقة في مصادر المعلومات التي تصلهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :