facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلطات اسفلتية لبلدية شرحبيل بن حسنة

06-09-2014 03:30 PM

عمون احالت وزارة الاشغال العامة والاسكان عطاء لعمل خلطات اسفلتية ساخنة لشوارع تنظيمية في مناطق بلدية شرحبيل بن حسنة بكلفة 260 الف دينار .

وقال مدير مكتب اشغال الاغوار الشمالية المهندس عطا ابداح ان المشروع الذي ينفذ في اطار الدعم الحكومي للبلديات سيغطي نحو 30 الف متر مربع من الشوارع التنظيمية ذات الحاجة والتي جرى الكشف عليها مسبقا في مناطق البلدية لافتا الى تنفيذ مشروعات مشابهة في بلديتي طبقة فحل ومعاذ بن جبل. وفي سياق متصل بين رئيس بلدية شرحبيل بن حسنة شوكت الصقور ان بنك التنمية طرح عطاء لعمل خلطات ساخنة اخرى للشوارع غير المشمولة بعطاء الاشغال بقيمة 44 الف دينار وهي من بقايا مخصصات منحة خارجية للبلدية قدمت لها في سنوات سابقة، لافتا الى دراسة اعدتها البلدية ومديرية الشؤون البلدية في اللواء لعمل خلطات ساخنة لشوارع اخرى وتم رفعها الى الوزارة للموافقة عليها وطرح عطاء لها سيمول من مخصصات البلدية من عوائد المحروقات تصل كلفتها الى 342 الف دينار .

واشار الى سعي البلدية لرفع سوية خدماتها المقدمة الى المواطنين وبخاصة في جانب النظافة العامة والشوارع التي تواجه ضغطا متزايدا جراء اللجوء السوري المتزايد اذ يزيد عدد اللاجئين السوريين في مناطق البلدية على 15 الف لاجئ ولاجئة ما اضاف عبئا على البلدية يفوق امكانياتها .

ولفت الصقور في هذا الصدد الى اهمية استجابة الوزارة والموافقة على دعم امكانيات البلدية بحوالي 650 الف دينار تم تخصيصها من المنح الخارجية المخصصة لدعم امكانيات البلديات المتضررة من اللجوء السوري وستحصل البلدية بذلك على لودر وكابسة للنفايات فيما سيخصص الباقي لفتح وتعبيد الشوارع، موضحا انه تم تعزيز حاويات النظافة باكثر من 85 حاوية جديدة بعضها قدمتها الوزارة . بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :