facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وحدة تصوير الثدي في مستشفى الإسراء تحصل على الاعتماد

06-09-2014 03:31 PM

عمون - حصل مستشفى الإسراء على شهادة الاعتمادية الخاصة من مجلس اعتماد المؤسسات الصحية لوحدة تصوير الثدي (الماموغرام) بقسم الأشعة في اطار مساعيه لتطوير نوعية وجودة الخدمات الطبية المقدمة وفق المقاييس والمعايير العالمية المعتمدة. ويأتي حصول وحدة تصوير الثدي على الاعتماد وفق مسؤولة الوحدة بقسم الأشعة الدكتورة دانا الجلاد ضمن اهداف المستشفى الذي يسعى لتحقيقها خصوصاً فيما يتعلق بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية المتخصصة بالفحص المبكر لسرطان الثدي عبر جهاز الماموغرام.

وقالت ان حصول المستشفى على شهادة الاعتماد بغرض تطوير الخدمات الطبية وفق المقاييس والمعايير العالمية المعتمدة والتي تم تعديلها من قبل مجلس الاعتماد بما يتناسب مع المجتمعات العربية ضمن قضايا الفحص المبكر لسرطان الثدي.

ولفتت الجلاد الى ان التركيز الشديد لوسائل الإعلام على حملات البرنامج الأردني لسرطان الثدي التابع لمؤسسة الحسين للسرطان كان له الأثر الأكبر في تكثيف جهود المستشفى للمشاركة بانشطة التوعوية وبذل الإمكانيات اللازمة لتطوير الخدمات الصحية لتشجيع السيدات على إجراء الكشف المبكر عن السرطان.

واوضحت أن المستشفيات الحاصلة على شهادة الاعتمادية، تعمل على تطبيق المعايير الدولية والمحلية حول خدمة تصوير الثدي دون سائر المستشفيات الأخرى في المملكة والتي تشمل توعية المريضة وتعريفها على آلية الكشف المبكر وتزويدها بالمعلومات الكافية عن الخطوات الواجب إتبعها أثناء إجراء الفحوصات.

وقالت مسؤولة الفنّيات في وحدة تصوير الثدي فداء بيانوني أن سعي المستشفى للحصول على شهادة الإعتمادية جاء لتطوير جودة الخدمات الطبية المقدمة من قبل جميع الوحدات التابعة لقسم الأشعة ولا يندرج فقط على وحدة تصوير الثدي.

وأضافت أن المعايير العالمية المعتمدة من قبل مجلس الإعتماد يمكن تعديلها وتطويرها بناء على نتائج الفحوصات ومؤشرات قياس الأداء عن الخدمات المقدمة من قبل وحدة تصوير الثدي الأمر الذي يحسن من جودة ومستوى الخدمات الطبية للكشف المبكر عن سرطان الثدي. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :