facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




منتجع باين كليفس ينضم لبرنامج الفيزا الذهبية للمستثمرين


15-09-2014 06:55 PM

عمون - انضم منتجع باين كليفس الفاخر، الحائز عن عدة جوائز دولية، الى برنامج الفيزا الذهبية للمستثمرين في البرتغال، والذي يسمح لغير مواطني الاتحاد الاوروبي بالحصول على تصريح اقامة في البرتغال وحرية التنقل والسفر بين دول منطقة الشنغن "الاتحاد الاوروبي".

منتجع باين كليفس، المملوك لشركة الاستثمارات المتحدة-البرتغال، احدى شركات مجموعة البحر، وتديره مجموعة ستاروود الفندقية ضمن مجموعتها الفاخرة، يقع في منطقة الجارف الساحلية، ويتمتع بإطلالة شاطئية اخاذة، ويقدم مجموعة متنوعة من الاقامة الفاخرة للعائلات والعديد الفرص الاستثمارية الفريدة للمستثمرين.

حاز المنتجع ذو الخمسة نجوم على اكثر من 30 جائزة كان اخرها جائزة "افضل منتجع عائلي في البرتغال" للمرة الخامسة. كما حصلت وحدات باين كليفس السكنية على جائزة "افضل وحدات سكنية فندقية في اوروبا" من وورلد ترافل اووردز World Travel Awards 2014.

أما برنامج الفيزا الذهبية للمستثمرين فيعتبر احد اكثر برامج الاقامة استقطابا للمستثمرين في العالم. وكان لهذا البرنامج اثرا ايجابيا في تعافي الاقتصاد البرتغالي عبر اصدار اكثر من 1300 فيزا ذهبية للبرتغال لغير مواطني دول الاتحاد الاوروبي.

تعليقا على هذا البرنامج، صرح كارلوس ليال، المدير العام لشركة الاستثمارات المتحدة المالكة للمشروع: "كنا من اوائل المساهمين في نجاح برنامج الفيزا الذهبية، وكان لمنتجعنا حصة كبيرة من التأشيرات الصادرة في الجارف-البرتغال.

يسمح برنامج الفيزا الذهبية لغير مواطني الاتحاد الاوروبي الحصول على تصريح اقامة في البرتغال، وحرية التنقل والاقامة في دول منطقة الشنغن، كذلك الاستفادة من النظام التعليمي والصحي من خلال الاستثمار العقاري.

وهو برنامج بسيط نسبيا وسريع ويعتمد على دعم الاتحاد الأوروبي. وتستغرق مدة اصدار تصاريح الإقامة الذهبية ما بين 6 إلى 8 أسابيع من تاريخ الاستحواذ الأولي للممتلكات العقارية او استثمار الأموال. كما يسمح البرنامج بضم افراد عائلة المستثمر مثل الزوج/الزوجة والأطفال والآباء والأمهات لهذا البرنامج طبقا للشروط والاحكام الخاصة بالبرنامج.

هذه المزايا، بالاضافة الى نظام الضرائبي الخاص بالمقيمين الغير اعتياديين يجعل من البرنامج واحدا من افضل برامج الهجرة واكثرها جاذبية في العالم".

يدخل منتجع باين كليفس وفندق شيراتون الجارف حاليا مرحلة جديدة من التطور والتوسع لإضافة 76 وحدة سكنية فاخرة بإطلالات على البحر، ومطعما راقيا للمأكولات الايطالية، وسبا على احدث طراز، كذلك مواقف للسيارات تحت الارض.

ويوفر المنتجع للراغبين في الاستفادة من برنامج الفيزا الذهبية مجموعة متنوعة من العقارات الفاخرة تتراوح اسعارها ما بين 780,000 يورو لأجنحة باين كليفس، و1.650 مليون يورو لوحدات باين كليفس تيراس ذات 4 غرف، و4.5 مليون يورو للفلل الخاصة.

أهم مزايا الفيزا الذهبية

-حق الاقامة في البرتغال

-الاستفادة من التعليم، العمل، التدريب والتطوير.

-الاستفادة من النظام الصحي واعادة التأهيل

-الاستفادة من النظام القضائي

-حق السفر الى دول منطقة الشنغن، بدون اية متطلبات او سمة دخول

واختتم ليال التصريح بالقول: "لطالما حرصنا على تقديم قيمة مضافة للملاك والضيوف من خلال مجموعة متنوعة من منتجات الحياة العصرية والحصرية، كذلك الفرص الاستثمارية ضمن منتجع حائز على العديد من الجوائز الدولية ومجموعة من المرافق والخدمات المتميزة.

ان تملك عقارا فاخرا في منتجع باين كليفس يتعدى فكرة التملك الى التمتع بنمط حياة فاخر ومميز، والاستفادة من فرص استثمارية مضمونة مما يجعله وجهة اكثر جذبا للزائرين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :