facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بازار "الأمل " الخيري لمنتجات اللاجئات السوريات في مخيم الزعتري


17-09-2014 01:58 PM

عمون- تنظم بعثة الهلال الأحمر القطري بالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني للمرة الثالثة بازار «الأمل»، الخيري لمنتجات سيدات الزعتري يوم السبت الموافق 20/9/2014 وذلك لدعم السيدات اللاجئات المقيمات في مخيم الزعتري في الأردن

ويقام البازار في فندق الكراون بلازا عمان في قاعة البتراء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء، اذ ستعرض اكثر من 100 سيدة منتجاتهن من الحرف اليدوية والملابس و الأطعمة التقليدية . كما سيتم استضافة مجموعة من السيدات الللواتي شاركن في الانتاج.

ويأتي البازار ضمن برنامج الدعم النفسي والاجتماعي الذي يقوم به الهلال الأحمر القطري وبالتعاون مع الهلال الأحمر الأردني في مخيم الزعتري لمساعدة تلك السيدات نفسيا و اجتماعيا و ماديا حيث تم تدريب السيدات على هذه الأعمال بالإضافة إلى توفير المواد الخام لصناعتها وبعد اتمام الأعمال اليدويه من قبل سيدات الزعتري تم ارسالها الى شركة متخصصة للقيام بأعمال التشطيب النهائية لعرضها للبيع ليعود ريعها لدعم السيدات المنتجات لتلك الحرف.

ويذكر أن برنامج الدعم النفسي والاجتماعي انطلق بتمويل و اشراف بعثة الهلال الأحمر القطري في الاردن في بداية عام 2012 لدعم اللاجئات السوريات في مخيم الزعتري اللواتي يعانين صعوبة في التأقلم مع الحياة الجديدة خاصة في ظل ظروف إنسانية صعبة والتي يعشنها بسبب اللجوء نتيجة الحرب والعنف المستمرة في بلادهن.

لمزيد من المعلومات عن البازار الرجاء الإتصال موبايل 00962796515970





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :