facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




215 يوما للحرب .. الاحتلال يعقتل 15 شابا من الخليل ونابلس وجنين


08-05-2024 09:16 AM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بالتزامن مع دخول اليوم 215 من الحرب على قطاع غزة، سبعة مواطنين من محافظة الخليل، وخمسة مواطنين من محافظة نابلس، وثلاثة شبان من بلدة يعبد جنوب جنين، ومخيم جنين.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية بحسب وكالة وفا، بأن قوات الاحتلال اعتقلت من بلدة الشيوخ شمال شرق الخليل كلا من: محمد عيسى طافش حلايقة وشقيقه قصي، واكرم عفيف حلايقة، كما اعتقلت من بلدة سعير المواطنين، رياض سامي جرادات، ورفيفان جرادات، ومن مدينة الخليل اعتقلت جودي نضال النتشة، واياد يسري سكافي، عقب تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها.

ونصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، واغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الاسمنتية والسواتر الترابية.

هذا، و اقتحمت قوات الاحتلال عدة أحياء في مدينة نابلس، واعتقلت ثلاثة مواطنين وهم: احسان سامر فتيان، ومجدي عاشور، وأسامة حلاوة، بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها.

كما اقتحمت قرية عصيرة القبلية جنوبا، واعتقلت الشابين نمر فتحي عصايرة، ومحمد ابراهيم صالح، عقب مداهمة منزلي ذويهما وتفتيشهما.

كذلك، اعتقلت قوات الإحتلال في جنين الشابين أمجد منصور أبو بكر، ومحمد مجدي أبو بكر، عقب مداهمة منزلي ذويهما، والعبث بمحتوياتهما والإستيلاء على مبلغ مالي، وإجراء حفريات في محيط منزل المواطن مجدي ياسين، واعتقلت الشاب لطفي أبو نصر من مخيم جنين اثناء مروره على حاجز عسكري قرب رام الله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :