facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استقبال نقابي غاضب لاستيراد الغاز الاسرائيلي .. !


عودة عودة
18-09-2014 05:14 AM

أعادت ندوة صفقة بيع الغاز الاسرائيلي للاردن ..والعدوان الاسرائيلي الاخير على غزة.. الالق والبهاء الي قاعة الرشيد كبرى القاعات في مجمع النقابات المهنية بعمان وبعد غياب هذا الالق والبهاء طويلا عن هذا المحفل الوطني والقومي وبالتحديد منذ الاحتلال الامريكي للعراق العام 2003 ..!

فقد علت اصوات غاضبة للمتحدثين وحتى للجمهور في ندوة عقدتها لجنة مقاومة التطبيع النقابية ليلة امس الثلاثاء في مجمع النقابات المهنية في عمان وادارها الزميل محفوظ جابر.. رفضها لهذه الصفقة الاردنية الاسرئيلية وهو موقف ثابت لنقابات المهنية الاردنية ولا رجوع عنه وفق رئيس مجلس النقباء نقيب اطباء الاسنان الدكتور ابراهيم الطراونة في كلمة له في بدايت الندوة داعيا الحكومة الي فتح الحوار مع النقابات المهنية في هذه القضية الوطنية العالقة للبحث عن بدائل تبعدنا عن الارتماء في الحضن الاسرائيلي واصفا اسرائيل بالدولة المارقة المحتلة لفلسطين والمهددة للكيان الوطني الاردني والكيان القومي العربي .

المهندس زهير الصادق الخبيرالاردني في قضايا النفط والطاقة ندد بالاتفاقية واعتبرها مكافأة للعدوا الاسرائيلي المغتصب مؤكدا بان التركيبة الجيولوجية للاردن تحتم وتؤكد وجود البترول والغاز والطاقة بشكل عام بكميات كبيرة للاستهلاك والتصدير لافتا بأن هناك دراسات وطنية اردنية معلنة تؤكد ذلك ...

ووصف المهندس علي المر رئيس لجنة الطاقة بنقابة المهندسين الاتفاقية بصفقة (العار) مع العدوا الصهيوني مؤكدا اثرها السيء على امننا الوطني الاردني وامننا القومي العربي مشيرا بأن البحت والدراسة عن مصادر الطاقة بالاردن قد بدأ مبكرا وفي مطلع الخمسينات و قد خرجت هذة الابحاث والدراسات والتي قام بها مهندسون جيولوجيون اردنيون بأن بلدنا الاردن يملك مصادر كثيرة ومتنوعة للطاقة كالبترول والغاز والصخر الزيتي وطاقة الرياح والطاقة الشمسية والطاقة الحرارية وغيرها وبكميات كبيرة وغير مكلفة ، متهما (اسرائيل) بتفجير انابيب الغاز المصري في سيناء القادم الى الاردن بهدف اجبارنا على استيراد الغاز الاسرائيلي الذي هو غاز عربي فلسطيني ..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :