facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل يتوقف ضرب الأطباء .. ؟!


عودة عودة
25-09-2014 01:46 PM

لا يمر اسبوع الا ونسمع ونقرأ عن اعتداءات من المرضى وذويهم على الأطباء وفي المستشفيات العامة والخاصة ومنذ سنوات زادت عن عشرين عاماً .

وعودة الى وزراء الصحة المتعاقبين كم وعدوا بلجم هذه الظاهرة السلبية في الشارع الطبي الأردني وأن وزارة الصحة (لن تتهاون) مع المعتدين .. وأن العقوبات الصارمة بالمرصاد لهم مشيرين أن الوزارة شكلت (فِرقا) قانونية للدفاع عن أطبائها .

الإعتداء على الأطباء ظاهرة مؤلمة ومؤسية ومستمرة لأن معظمها ينتهي على طريقة «تبويس اللحى».. و«الحق على الطليان» ؟؟ ..

يكفينا ما يلحق (بحماة اجسامنا) «الأطباء» من مظالم عمرها طويل طويل ودون حـــل ، فهذه المظالم الكثيرة تطال اطباءنا العاملين في القطاعين العام والخاص وبصورة خاصة أطباء وزارة الصحة حيث الرواتب هزيلة والعمل شاق والمرضى كثر حيث أعداد الأطباء في تناقص واعداد المرضى في تزايد كبير بسبب زيادة المشمولين بالتأمين الصحي الحكومي إضافة الى الزيادة السكانية نتيجة الهجرات القسرية المتتالية .. والله من وراء القصد !.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :