facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقص الكوادر التدريسية في حوشا الاساسية وتسرب في احدى غرف الثانوية

04-11-2014 03:32 PM

عمون - تعاني مدرسة حوشا الاساسية المختلطة من نقص في الكوادر التدريسية.

وقال اولياء امور انه تم استحداث مدرسة اساسية مختلطة نموذجية في منطقة حوشا بعد دمج طلبة مدرستي ام القرى وحوشا الاساسيتن المستأجرتين في مدرسة واحدة، الا ان ابقاء عدد من الصفوف في مدرسة ام القرى في المبنى القديم نجم عنه نقص في عدد المعلمات في المدرسة الجديدة.

وطالب عدد من معلمات مدرسة حوشا الاساسية مديرية تربية لواء البادية الغربية برفد المدرسة بحاجاتها من الكوادر التدريسية لتمكينهن من القيام بواجبهن في العملية التعليمية على اكمل وجه.

وقال مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور صايل الخريشا ان المديرية جادة في ايجاد حل لهذه المشكلة، مضيفا ان المديرية قامت باعداد جدول التشكيلات الخاصة بالمدرسة الاساسية المختلطة الجديدة في منطقة حوشا بعد استمزاج اراء اولياء امور الطلبة في الصفوف الثلاثة الاولى في عملية نقلهم الى المدرسة الجديدة جراء بعدها عن عدد من الاحياء في المنطقة.

على صعيد آخر تغيبت طالبات الصف العاشر في مدرسة حوشا الثانوية الشاملة للبنات عن الدراسة لليوم الثاني على التوالي جراء تسرب كميات كبيرة من مياه الامطار من سقف غرفتهن الصفية.

واحدثت الامطار انشقاقات في سقف الغرفة الصفية، مما ادى الى تسرب المياه منه بشكل كبير ادى الى عدم تمكن الطالبات من متابعة تحصيلهن العلمي.

وقال مدير تربية اللواء الدكتور صايل الخريشا ان المديرية لم تتلق اية مطالبة من مدرسة حوشا الثانوية الشاملة للبنات بهذا الخصوص، مؤكدا انه سيصار لاسال فريق من قسم الابنية للمديرية لتفقد المدرسة واجراء اللازم بما يساهم في توفير اجواء دراسية ملائمة للطالبات. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :