facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إفتتاح مبنى الخالدي لاهي ووزير الصحة يشيد بالمبادرات


25-11-2014 05:58 PM

عمون- مندوبا عن جلالة الملكة رانيا العبدالله، افتتح معالي وزير الصحة الدكتور علي الحياصات مبنى الخالدي – لاهي الطبي الذي يضم مركز الخالدي للتشخيص ومركز صحة المرأة وتشخيص أمراض الثدي والبرنامج الصحي لرجال الاعمال ومكتب مستشفى ومركز لاهي الطبي بالاردن.

وجال الوزير في ارجاء المبنى بأقسامه المختلفة وبحضور وفد رفيع المستوى من مستشفى ومركز لاهي الطبي واطّلع على الاجهزة والانظمة والتقنية الحديثة فيه وطبيعة الخدمات التي يقدمها مبديا اعجابه بالمستوى المتقدم للخدمات الطبية ضمن الشراكة مع مستشفى ومركز لاهي الطبي بالولايات المتحدة الامريكية، وبالمبادرات التي اطلقها الخالدي مؤخرا في هذا الإطار.

واستمع الحياصات الى شرح واف من المهندس وليد الخالدي المدير العام لمستشفى ومركز الخالدي الطبي ومن الدكتور وائل الحسامي مدير مكتب العلاقات الدولية في مستشفى ومركز لاهي عن هذه الشراكة التي تعد الأولى من نوعها في الإقليم خصوصا أن مستشفى ومركز لاهي صنف مؤخرا كواحد من أفضل المستشفيات في الولايات المتحدة الامريكية.

وأكد الخالدي أن الهدف من هذه الشراكة بناء نظام رعاية صحية مستدام يرتكز على تقديم الخدمات الأكثر تميزا والتأسيس لشبكة تضم أفضل اطباء الاختصاص على المستويين المحلي والعالمي وتعزيز نهج تبادل الخبرات والمشورات الطبية.

وبين أن المبادرة الأولى في إطار هذه الشراكة تتمثل في مركز الخالدي للتشخيص الذي تم تزويده بأحدث الاجهزة وأكثرها تطورا في العالم بحيث اصبح متاحا للزوار إجراء فحوصاتهم في مكان واحد وحصولهم على قراءة دقيقة لصور الاشعة والفحوصات المخبرية والاستشارات من فريق الاطباء في لاهي وامكانية متابعة المريض علاجه في مستشفى ومركز لاهي.

واستعرض الخالدي أمام الوزير المبادرة الأخرى في إطار هذه الشراكة وهي مركز صحة المرأة وتشخيص أمراض الثدي الذي يعد مركز متكاملا متخصصا في العناية بالمرأة في جميع مراحل الرعاية الصحية بدءا من سبل الوقاية من الامراض مرورا بالفحوصات الدورية والتشخيص الدقيق وانتهاءا بالعلاج المناسب وذلك في جو من الالفة والخصوصية والمهنية.

وأوضح أن هذا المركز زود بأحدث الأجهزة والأنظمة وأكثر التقنيات دقه في العالم مثل : اجهزة الرنين المغناطيسي واجهزة التشخيص التي تناسب جميع البرامج العلاجية كما تم توفير سبل الراحة لتقديم الإستشارات الإضافية وقراءة نتائج صور الأشعة والفحوصات المخبرية.

وتطرق الخالدي والحسامي إلى البرنامج الصحي لرجال الأعمال الذي يرتكز على تقدير وقتهم الثمين وذلك عبر اجراء تقييم طبي شامل لهم خلال يوم واحد فقط من قبل الاخصائيين في لاهي متضمنا جميع الفحوصات التشخيصية المناسبة ومنها : تخطيط القلب وفحص الجهد وتخطيط صدى القلب وفحص السمع والبصر والجلد وصورة اشعة للصدر كما تجرى للمرأة فحوصات خاصه أخرى بالإضافة إلى الفحوصات السابقة.

وقال الخالدي أن المبنى يشتمل على مكتب يقدم خدمات للذين يبحثون عن استشارات طبية اضافية والحصول على تفاصيل عن الخطط العلاجية كما يتولى تنظيم الترتيبات اللوجستية للراغبين في متابعة علاجهم بمركز لاهي ومتابعة حالتهم بعد عودتهم وفقا لارشادات الاطباء هناك وتنسيق مواعيد زيارة أطباء لاهي الى الاردن وترتيب مواعيد للمرضى وإجراء الفحوصات الطبية المطلوبة بعد التقييم الأولي ومراجعة نتائج الفحوصات الطبية مع أطباء لاهي وترتيب أي زيارات اضافية قد يحتاجها المريض مع اطباء الإختصاص في الخالدي وتحويل نتائج الفحوصات إلى لاهي حيث يتم تزويد المريض بالتقرير النهائي من هناك.

واستمع معالي الوزير خلال زيارته إلى شروحات من فريق الأطباء والإداريين العاملين في المبنى عن طبيعة عملهم وكيفية التواصل مع لاهي بما يضمن راحة المرضى وخصوصيتهم.





  • 1 مؤيد وشاح 02-12-2014 | 04:53 PM

    مباااااااااااااااارك الافتتاح ...
    مستشفى الخالدي ( اكثر من مجرد مستشفى )
    نتمنى لكم مزيدا من التقدم والنجاح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :