facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فرقة أنتوني ستانكو الخماسية لموسيقى الجاز الأمريكية تعزف في الأردن


02-12-2014 11:40 PM

عمون - تستضيف السفارة الأمريكية بفخر فرقة أنتوني ستانكو الخماسية لموسيقى الجاز في زيارة إلى الأردن في فترة ما بين 1 – 6 كانون الأول.

ستقوم الفرقة بعدة فعاليات ونشاطات تعليمية بالإضافة إلى المشاركة في ورشات عمل مع طلاب وموسيقيين. وستقوم الفرقة أيضاً بإحياء حفلات عامة في كل من عمان وإربد والعقبة.

إن فرقة أنتوني ستانكو جاز هي فرقة جاز خماسية مؤلفة من أهم المواهب الشابة الواعدة في موسيقى الجاز المعاصرة اليوم. وتتأثر الفرقة بتاريخ موسيقى الجاز وتستمد منه الإلهام لتقدم موسيقاها الفريدة.

رئيس الفرقة انتوني ستانكو هو موهبة صاعدة على المشهد الموسيقي المعاصر. قاد عروضه الموسيقية في مهرجان الجاز في برمنغهام عام 2006 ، بالإضافة إلى مهرجان الجاز في ديترويت عام 2007. ورشح البومه للحصول على جائزة غرامي اللاتينية، وقدم عروض مع موسيقيين عالميين مثل أريثا فرانكلين ووينارد هاربر ومايكل فاينستان وردوني ويتاكر.

الأماكن محدودة بالنسبة للعرض الموسيقي في عمان. نشجع الضيوف لحجز المقاعد مسبقاً من خلال صفحة الفيسبوك الخاصة بالسفارة: www.facebook.com/jordan.usembassy

برنامج العروض العامة لفرقة أنتوني ستانكو الخماسية كما يلي:

الاثنين، 1 كانون الأول إربد أرابيللا مول – الساعة 6 مساءً
الثلاثاء، 2 كانون الأول عمان قاعة زارا إكسبو - الساعة 7:30 مساءً
الجمعة، 4 كانون الأول العقبة نادي الأمير راشد البحري الساعة 6 مساءً





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :