facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المتطوعون الأستراليون في الأردن يحتفلون باليوم العالمي للتطوع


05-12-2014 03:04 AM

عمون - يعتبر االخامس من كانون الأول من كل عام يوما مميزا لمؤسسة المتطوعين الأاستراليين الدولية. وهو التاريخ الذي حددته الأمم المتحدة يوما عالميا للأحتفال بالتطوع. نتوقف في مثل هذا اليوم من كل عام لنقدم الشكر والتقدير لمساهمة والتزام المتطوعين الأستراليين حول العالم.

هذا العام نقدم تحية خاصة للمتطوعين الأستراليين في الشرق الأوسط وهم جزء من برنامج المتطوعون الأستراليون للتنمية الدولية التابع للحكومة الأسترالية، معا نشيد بجهودهم المميزة في تعزيز تمكين المجتمعات المحلية والتي تساهم في الوصول الى الأدارة الرشيدة والتماسك المجتمعي والتنمية المستدامة للمجتمعات المحلية.

وعلى مدار عشرين عاما مضت، ساهم ماية واربع متطوع استرالي في مهام تطوعية قصيرة الأمد وطويلة الأمد في اربع واربعين جهة محلية بدعم من الحكومة الاسترالية.

مديرة برنامج المتطوعين الأستراليين للشرق الأوسط كاساندرا ماثي، قالت ان مساهمات المتطوعين الأستراليين في هذه المنطقة كانت استثنائية ومميزة "اليوم الدولي للمتطوعين بالنسبة لنا هو الوقت الذي نتوقف به ونتأمل في أهمية التطوع في مجتمعنا"، واضافت ماثي " انها فرصة لنجمع شبكة شركائنا ومتطوعينا في الأردن لنحتفل معا، ونقول لهم شكرا ونبارك لهم التزامهم وعملهم المتواصل لأحدات التغير وتنمية العلاقات الأيجابية والاستثمار في القيمة والمعنى الحقيقي لمفهوم الشراكة".

مسؤولة برنامج الأردن للمتطوعين الأسترالين رنا النبر قالت "اننا نحتفل هذا العام مع ستة عشر متطوعا تابعا لبرنامج الحكومة الأسترالية للتنمية الدولية، يتطوعون في الأردن من خلال عشر منظمات مضيفة من عمان الى البترا الى وادي رم. ننضم سويا للاحتفال باليوم العالمي للتطوع ونحتفي بشركائنا وانجازاتنا من خلال الطعام والموسيقى والكلمة المكتوبة والمسموعة".

المتطوعة الأسترالية كاثرين كيلي وصفت هذا اليوم بالفرصة للأحتفال بالتطوع بجيمع اشكاله، " يجب ان ندرك هنا دور ومساهمة المؤسسات المضيفة في انجاح برنامج الحكومة الأسترالية للتنمية الدولية، من المهم جدا ان نقدّر انة هذه علاقة متبادلة اساسها الأنفتاح وقبول الآخر وتبادل الخبرات والتعاون".

شاركونا في الخامس من كانون الأول لنحتفل بكل عمل تطوعي ونشيد بمئات الملايين من الناس الذين يتطوعون لإحداث التغيير في كل عام.

بدأ نشاط المتطوعيين الأستراليين في الشرق الأوسط في عام ١٩٩٥ بدعم من الحكومة الأسترالية

يعمل برنامج المتطوعيين الأسترالين الدولي بالشراكة مع الحكومة الأسترالية لتنفيذ برنامج المتطوعين الأستراليين للتنمية الدولية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :