facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنطلاق الحملة الأولى لمبادرة أم الإمارات لتوفير متطلبات الشتاء للاجئين السوريين


09-12-2014 06:31 PM

عمون- انطلقت اليوم الثلاثاء الموافق 9/12/2014 الحملة الأولى لمبادرة الشيخة فاطمة بنت مبارك ”حفظها الله“ لعام 2014 لتوفير متطلبات الشتاء للأسر السورية في المملكة الأردنية الهاشمية بالتنسيق مع هيئة الهلال الاحمر الاماراتي وسفارة الدولة بعمّان بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الأردني وفريق الإغاثة الإماراتي وعدد من الجمعيات المحلية.

وقد اشرف سعادة الدكتور عبد الله ناصر سلطان العامري سفير دولة الامارات العربية المتحدة في الاردن على عملية التوزيع التي سارت بكل يسر وتنظيم.

وتم البدء بتوزيع المساعدات في اليوم الاول ضمن المرحلة الأولى من مبادرة أم الإمارات في جمعية دير طريف الخيرية بعمّان، حيث بدء توزيع الطرود الغذائية والصحية والدفايات والبطانيات ضمن المرحلة الاولى والتي تمتد لعدة ايام قادمة وتشمل نحو 3 آلاف عائلة من الأشقاء اللاجئين السوريين في مختلف أنحاء الأردن.

وسيكون التوزيع يوم غدا الاربعاء في محافظة مادبا 10صباحاً / وايضا الخميس في محافظة مادبا الساعة 10 صباحاً / الاحد في معان بتاريخ 14/12/2014 الساعة 10 صباحاً / وسيكون التوزيع في اربد يوم الثلاثاء الموافق 16/12/2014 الساعة 10 صباحاً.

وقال سعادة الدكتور عبدالله ناصر العامري سفير دولة الإمارات العربية المتحدة في الاردن : انه وفقا لكشوفات جمعية الهلال الاحمر الاردني فان الاسر المتضررة و التي تحتاج للمساعدة حوالي 25 الف اسره وقد بدئنا بالحملة في مرحلتها الاولى و التي تشمل نحو 3 الاف اسره أي حوالي 14 الف شخص وهي الاسر الاكثر تضررا بحسب كشوفات جمعية الهلال الاحمر الاردني منتشرة على الاراضي الاردنية وبدئنا اليوم من عمان و ستصل الحملة الى كافة انحاء المملكة من الرمثا بالشمال الى اقصى الجنوب في محافظتي معان و العقبة.

وثمن سعادة السفير الاماراتي لدى الاردن جهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الانسانية قائلا انه امر ليس بغريب عليها فقد تعودت على تقديم المساعدات لاشقائنا السوريين الذين يعانون في هذه المرحلة الصعبة، اذ ان مكارمها وصلت الى بلدان كثيرة من العالم، مؤكدا تكاتف الجهود الانسانية مع الجانب الاردني.

كما ثمن سعادة السفير دور المملكة الأردنية الهاشمية ودور جلالة الملك عبدالله الثاني الذي يشرف بنفسه على هذه المأساة الانسانية الكبيرة حيث قدم جلالته توجيهاته لمساعدتهم وللتخفيف من معاناتهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :