facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البنك العربي يوزع 1286 بطانية على الأسر العفيفة


10-12-2014 02:42 PM

عمون- قام البنك العربي وبالتعاون مع تكية أم علي للعمل الخيري والتطوعي بتوزيع 1286 بطانية في كل من العاصمة عمّان، إربد، معان والطفيلة حيث تمّ توزيعها على أكثر من 576 أسرة يزورها الشتاء فيحملهم فوق طاقتهم من العناء والبرد. كما شملت التوزيعات الأسر المتضررة من السيول في الأغوار الشمالية و الأغوار الوسطى. وشارك في حملة التوزيع عدد من المتطوعين من موظفي البنك بالإضافة إلى كادر التكية.
وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً" وبهدف التعاون مع التكية في مجالات تحسين مستوى المعيشة في مناطق جيوب الفقر في المملكة.
وفي هذا السياق، تقوم تكية أم علي وضمن مبادرة "لمسة دفا" والتي تطلقها للسنة الرابعة على التوالي بتقديم المعونات من البطانيات وتوزيعها على الأسر العفيفة لتوفر لهم شتاءً دافئاً حيث تقوم بتوزيع 18 ألف طرد غذائي شهرياً على الأسر التي تقع تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة على مدار العام وتقدم الوجبات الساخنة لما يقارب 400 محتاج يومياً في مقرها الرئيسي في المحطة. كما تعمل تكية أم علي حالياً على توسعة عملياتها لإطعام أكبر عدد ممكن من الأسر المستحقة حيث تسعى الى رفع عدد الطرود الغذائية ليصل إلى 20,000 أسرة شهرياً مع نهاية هذا العام.
وقد أشاد السيد طارق الحاج حسن، نائب رئيس أول مدير إدارة البراندنج في البنك العربي بالدور المجتمعي والإنساني الذي تقوم به تكية أم علي في مكافحة الفقر و رفد فئات المجتمع المحتاجة مؤكداً حرص البنك العربي على دعم هذه الفئات والمساهمة في توفير سبل العيش الكريم لها، وأضاف: " إننا في البنك العربي نعتز بتعاوننا مع تكية أم علي للسنة الرابعة على التوالي والذي يأتي في إطار الجهود التي يبذلها البنك للمساهمة في العديد من المبادرات المجتمعية النبيلة الهادفة إلى دعم وتنمية المجتمع المحلي في عدة مجالات من بينها دعم جيوب الفقر في كافة أنحاء المملكة ومساعدة الأسر العفيفة خلال الظروف الجوية السائدة".

و من جهته اكد السيد سامر بلقر مدير عام تكية أم علي على دور تكية ام علي في دعم مبادرات القطاع الخاص والمساهمة في تنفيذها وتوجيهها الى الاسر الاكثر حاجة وذلك من خلال قاعدة البيانات التفصيلية والواسعة للاسر التي تقع تحت خط الفقر الغذائي وشكر البنك العربي لإيمانهم برسالة تكية ام علي قائلا :" نشكر البنك العربي على تعاونه الدائم مع تكية أم علي وإن هذه المبادرة الكريمة من البنك العربي للسنة الرابعة على التوالي ستساعدنا في توفير شتاءٍ دافئٍ للفقراء والمحتاجين". وأضاف قائلاً :" انّ الدور الذي تلعبه المؤسسات كالبنك العربي في دعم تكية أم علي ما هو إلا دليل على إيمانهم بالهدف الذي تسعى تكية أم علي لتحقيقه الا وهو القضاء على الفقر الغذائي في المملكة."
وتجدر الإشارة هنا إلى أن برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، هو برنامج متعدد الأوجه يرتكز على تطوير وتنمية جوانب مختلفة من المجتمع من خلال مبادرات ونشاطات متنوعة تسهم في خدمة عدة قطاعات وهي الصحة ومكافحة الفقر وحماية البيئة والتعليم ودعم الأيتام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :