facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الماجستير في الاعلام من جامعة اليرموك للزميلة نوزت ابو العسل


24-12-2014 12:32 AM

عمون - حصلت الزميلة نوزت أبو العسل مديرة العلاقات العامة في مستشفى الجامعة الأردنية على الماجستير في الإعلام من جامعة اليرموك بتقدير جيد جداً بعد أن ناقشت رسالتها حول الممارسات الاتصالية والادارية للعلاقات العامة في المستشفيات المدنية الاردنية.

وتكونت لجنة مناقشة الزميلة من السادة الاستاذ الدكتور عصام سليمان الموسى مشرفاً ورئيساً ، وعضوية كل من الدكتور عزام عنانزة، والدكتور محمود السماسيري من كلية الاعلام.

وقد خرجت رسالة الزميلة ابو العسل وهي دراسة ميدانية على (21) مستشفى حكومي وجامعي وخاص حول ممارسات وأنشطة ووظائف العلاقات العامة في المستشفيات المدنية الاردنية بمجموعة من النتائج والتوصيات التي من المؤمل أن تضيف وان تساهم في تطوير الممارسات الاتصالية والاعلامية والادارية لعمل اجهزة العلاقات العامة في حقل الرعاية الصحية في المستشفيات.

يُذكر أنّ أبو العسل حاصلة على بكالوريوس صحافة وإعلام من جامعة اليرموك /علاقات عامّة من جامعة اليرموك عام 1999.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :