facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




الأولى للتأمين تحصل على تصنيف B++ العالمي للمرة الرابعة


25-01-2015 01:33 PM

عمون - منحت وكالة التصنيف العالمية (A.M. Best) للعام الرابع على التوالي شركة الأولى للتامين تصنيفاً للقدرة المالية ب ++ بمنظور مستقر، كأعلى تصنيف للقدرة المالية يمنح لشركة تامين أردنية.

وبين تقرير صادر عن الوكالة ان الشركة وضعت لنفسها مكانةً ثابتة في سوق التأمين الأردني منذ تأسيسها وكما هو متوقع لها فإن الشركة تقود اليوم صناعة التامين التكافلي في الأردن إذ تمكنت من الحفاظ على ذات المستوى المتفوق من معدلات النمو.

وذكر التقرير ان الشركة تتمتع بوضع مالي مميز يدعم ذلك قاعدة رأس المال الصلبة والأداء المالي الجيد من جميع النواحي.

وأكد رئيس مجلس إدارة الشركة أشرف بسيسو ان هذا التصنيف الذي حصلت عليه شركة الأولى للتأمين للمرة الرابعة على التوالي يضع الشركة في مصاف كبرى شركات التامين، ليس فقط على مستوى الأردن بل على مستوى الوطن العربي، كما انه يمنح عملاء الشركة الثقة بالوضع المالي والحماية التأمينية التي تقدمها الشركة لهم خصوصاً في ظل الظروف التي تعيشها المنطقة وسوق التامين الأردني.

وقال بسيسو ان تحقيق هذا التصنيف يعد بحد ذاته إنجازا ً مهما يصبح أكثر أهمية عندما يمنح لشركة فتية كشركتنا والتي تأسست عام 2007.

بدوره قال الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور علي الوزني ان هذا الإنجاز يذكرنا دائماً بشعار شركتنا الذي يحتم علينا ان نقدم كل ما هو أفضل في صناعة التأمين العالمية، مما يعزز ثقتنا باستراتيجية العمل التي تبنتها الشركة لتحقيق مهمتها ورسالتها.

وأشار الوزني الى ان منح الشركة هذا التصنيف للمرة الرابعة على التوالي في ظل الظروف التي يعاني منها قطاع التأمين في العالم وفي المملكة خاصة يعطي ثقة أكبر لعملاء الشركة ويعزز ثقتهم بها يوما بعد يوم.

وأضاف ان معدلات النمو القياسية التي حققتها الشركة منذ نشأتها وتوازن محفظتها التأمينية بين مختلف فروع التأمين كانت من العوامل الحاسمة في الحصول على هذا التصنيف.





  • 1 بهجت منكو 25-01-2015 | 04:17 PM

    بجهودكم وادائكم المتميز يا دكتور علي ..
    يالتوفيق والى الامام .....................

  • 2 سعيد الحياري 25-01-2015 | 07:44 PM

    جهود مباركه ومتميزه يقودها الدكتور علي الوزني ونتمنى لكم التوفيق ومزيدا من النجاح

  • 3 سعيد الحياري 25-01-2015 | 07:44 PM

    جهود مباركه ومتميزه يقودها الدكتور علي الوزني ونتمنى لكم التوفيق ومزيدا من النجاح


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :