facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التلهوني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء العماني


27-01-2015 04:07 PM

عمون - التقى وزير العدل الدكتور بسام التلهوني على هامش زيارته لسلطنة عمان الشقيقة اليوم صاحب السمو الشيخ فهد بن محمود ال سعيد نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء وعرض امامه التجربه الاردنية في مجال القضاء والعدل واكد على تعزيز اواصر التعاون ما بين البلدين الشقيقين.

واكد التلهوني اهمية تعزيز العلاقات ما بين البلدين الشقيقين بما يخدم مصلحة البلدين في كافة المجالات وبما تتمتع به العلاقات الثنائية من تقارب، وبحث اوجه التعاون القضائي والقانوني.

واشاد التلهوني بعمق العلاقات ما بين البلدين وابدى استعداد الاردن تقديم كافة الامكانيات التي من شانها تعزيز هذه العلاقات.

واضاف التلهوني بان وزارة العدل الاردنية على استعداد لتزويد الاشقاء بسلطنة عمان بكافة الخبرات الاردنية ونقلها للاشقاء بسلطنة عمان.

من جانبه اكد نائب رئيس مجلس الوزراء العماني على عمق العلاقات ما بين البلدين والسعي لتعزيزها والعمل على الاستفاده من التجارب والخبرات الاردنية وتفعيل التعاون في المجالين القضائي والقانوني بين البلدين الشقيقين





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :