facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإستثماري يعلن عن افتتاح فرع جديد له في تاج مول


17-02-2015 03:38 PM

عمون - افتتح الإستثماري يعلن عن افتتاح فرع جديد له في تاج مول(البنك الإستثماري)، الرائد في تقديم الخدمات المصرفية المبتكرة فرعا جديدا له في تاج مول ليعزز من تواجده في أبرز المناطق الاستراتيجية في العاصمة تلبية لخدمة عملائه.
ويتميز فرع الإستثماري يعلن عن افتتاح فرع جديد له في تاج مولفي تاج مول والكائن في عبدون، بإتاحة خدماته المصرفية المتنوعة والشاملة لعملائه من الشركات والأفراد في الفترة المسائية والتي تمتد حتى الساعة التاسعة والنصف ليلا طيلة أيام الأسبوع، إلى جانب دوام الفترة الصباحية.
من جهته قال مدير عام البنك منتصر دوّاس: “يسعى البنك في خطته الاستراتيجية التواجد في أماكن التسوق الكبرى الحيوية لخدمة عملائه بمختلف شرائحهم، ومما يجعل البنك أقرب اليهم ويلبي احتياجاتهم المصرفية المتنوعة في أي وقت."
كما أكد دوّاس أن البنك ماض في استراتيجيته التوسعية بافتتاح الفروع الى جانب زيادة عدد الصرافات الالية لخدمة عملاء البنك.
وبأنضمام فرع تاج مول لشبكة فروع الإستثماري يعلن عن افتتاح فرع جديد له في تاج مول يكون قد أصبح عدد الفروع 11 فرعا متوفرة لخدمة عملائه وفقا لأفضل الخدمات المصرفية العالمية، وجاء افتتاح هذا الفرع لاحقا لتوسيع شبكة صرافات البنك الآلية لتمتد لكل من طريق المطار، شارع المدينة الطبية، كوزمو عبدون، مكسيم مول وافينيو مول.
هذا وقد توج البنك بالحصول على العديد من الجوائز كان أخرها نيل ثلاث جوائز مرموقة من مجلة (ذا بانكر الشرق الأوسط) ، لتصنف البنك كأفضل بنك مبتكر في الاردن للعام 2014 .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :