facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




(وحش ناصر جودة)


فارس الحباشنة
07-03-2015 08:36 PM

ملاحظة ..
لم يجد سفيران في وزارة الخارجية الاردنية بداً من تقديم استقالتهما.

قتلوا (وحش ناصر جودة)في نفسيهما، ونظفا عقولهم من العُقد التقليدية للمؤسسة البيروقراطية.

ظاهرة استقالة السفراء جديدة وغير مسبوقة، ولكنها إرادة وطنية حرة مثيرة للانتباه.

هي حصيلة متوقعة في الانتفاض ضد نهج وزير عابر للحكومات، معارضة تعلن خروجها من رحم البيروقراط الدبلوماسي، وتعبر عن مناخ جديد للاصطدام بالرجل الحديدي "ناصر جودة"، ويبدو أن قناعه المتبلد قد صديء.

"لن تنتصر خديعتك " عبارة قالها شاعر عربي، يتجاهل كثيرون أن الظلم مهما تبلد فانه ليس أبدياً، وأن الارادة الحرة تلتهمه مهما مر من زمان، وأن جوقات -التزمير والتهليل والترطيب- التي تغازل أسيادها أينما نقلتهم وزاحت بهم السلطة، قد فضحت وافلست.

معالي الوزير ، لتعرف أولا أن الوطن للجميع، ومؤسساته ليست حكرا لطبقة أو فئة أو حتى "شلة " واعذرني عن استعمال المفردة الاخيرة، الوطن فوق الجميع وللجميع ، والدولة فضاء للحياة واستقطاب ابنائها وتوليد مجال للعدل والمساواة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :