facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طالبة أردنية تنافس دوليا على نشر المشاريع المعمارية


15-03-2015 04:50 PM

عمون- تأهلت الطالبة رشا الشامي من قسم الهندسة المعمارية في الجامعة الأردنية للمنافسة على المراتب الخمس الأولى عن أفضل مشروع تخرج وأفضل تصميم معماري.

ووفق بيان صحفي أصدرته الجامعة اليوم الأحد، فقد جاء تأهل مشروعي الشامي بعد اختيارهما من بين 22 مشروعا وتصميما من أصل 425، بمشاركة 15 دولة.

وتختتم اليوم الأحد المنافسة لاختيار المراتب الخمس الأولى، والتي يتم عرضها على الموقع الإلكتروني العالمي (www.arch2o.com)، المتخصص بنشر وعرض مشاريع وتصاميم الطلبة المعمارية المتميزة على المستويين الإقليمي والدولي.

وتتمثل مشاركة الشامي بالمنافسة عن أفضل مشروع تخرج "مركز تقنيات الكمبيوتر" الذي يمتاز بتكاملية ودمج النظرية والتصميم والتطبيق في آن واحد، وعن أفضل تصميم بعد اقتراحها لتصميم مبنى لكلية الأعمال بمنطقة العبدلي في عمان، والذي يتميز بتصميم موحد يجمع ما بين الماضي والحاضر والمستقبل والواقع الافتراضي.

وقال الدكتور سليم دحابرة، المشرف على مشروع وتصميم الشامي، إن اختيار الشامي جاء بفعل المستوى العالي والإبداع في التصميم، إضافة إلى التفكير المتميز في طريقة جمع المعلومات لإظهار تصميم معماري منفرد.
وأضاف إن مشروع تخرج الطالبة الشامي يضم خمسة أقسام: الأبحاث، والمعارض، وألعاب الكمبيوتر، وقسم الألعاب التفاعلية تناولت فيه مشكلات نظرية معقدة للوصول إلى حلول تطبيقية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :