facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرفاعي قبّل رأس الكساسبة فاهداه عباءته .. وعقل : أكبر ميدان باسم الشهيد (صور)


21-03-2015 10:58 PM

عمون - طيّب رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي وامين عمان الكبرى عقل بلتاجي خاطر والد الشهيد معاذ الكساسبة بعد أن غادر حفلاً اقامته مؤسسة جود للانتاج الفني مساء السبت في مركز الحسين الثقافي.

وبحسب مصادر "عمون" فقد لحق الرفاعي وبلتاجي بالحاج صافي الكساسبة بعد ان غادر موقع الحفل الذي اقيمت فيه وصلة غنائية، ليلتقوا في مكتب مدير مركز الحسين الثقافي الزميل عبد الهادي راجي المجالي بعد ان تم اختصار الحفل.

وقيل لوالد الشهيد أن الاغاني التي عرضت كانت ضمن المناسبة (عيد الام) حيث غنت "ست الحبايب".

الكساسبة الذي لم ترق اليه الاغاني (وهو والد شهيد) ابدى مرونة بعد حديث الرجلين، خاصة وأن الرفاعي تقدم اليه وتحدث بحديث عاطفي وقال له "إننا جميعنا ابناؤك ومعاذ في قلوبنا ما حيينا" وقبّل رأس الكساسبة، فرد والد الشهيد "أنا لست غاضباً لترضيني"، قبل أن ينزع عباءته ويهديها للرفاعي.

من جهته ابلغ الامين بلتاجي الكساسبة بأن أكبر ميادين العاصمة عمان سيسمى باسم الشهيد البطل الطيار معاذ الكساسبة، ليؤكد الحاج صافي بأن ابنه فداءّ للاردن ولشعبه ولقيادته، داعياً الرفاعي وبلتاجي لزيارته.

وجرى بين الحضور حديث ودي قبل أن يغادر الكساسبة وهو راضٍ و"مطيب خاطره" - وفق المصادر-.

كان صافي الكساسبة والد الطيار الشهيد معاذ الكساسبة غادر الحفل الذي احتضنته أمانة عمان لتكريم أمهات الشهداء، والذي غابت عنه أصلا والدة الشهيد.

وفق شهود عيان افادوا لـ عمون فقد كان الحفل جميلاً والمداخلات التي القيت استحسنها الحضور، غير أن عرض أغان ادت الى امتعاض الكساسبة الذي غادر القاعة.

وبقي عم الشهيد اللواء المتقاعد فهد الكساسبة الى نهاية الحفل حيث تسلم درعا تكريميا باسم ذوي الطيار البطل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :