facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معرض دولي للمقاولات - صور


23-03-2015 03:14 PM

عمون - ينظم اتحاد المقاولين العرب بالتعاون مع نقابة المقاولين الأردنيين وجمعية المستثمرين في قطاع الإسكان الأردني خلال الفترة من 2-4 من حزيران المقبل المعرض الدولي الأول والشامل للمقاولات٬ والذي يضم ممثلي عن الهيئات الممثلة لهذا القطاع بمشاركة عربية واجنبية.

وقال رئيس اتحاد المقاولين العرب، فهد الحمادي، في مؤتمر صحفي عقد الاحد في جمعية مستثمري قطاع الإسكان الأردني، بحضور نقيب المقاولين الأردنيين المهندس أحمد الطراونة، ورئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني كمال العواملة،نائب نقيب المهندس ماجد الطباع ان إقامة المعرض الدولي اﻷول والشامل للمقاولات في الأردن سيعمل على ترويج الصناعات الانشائية ودعم قطاع المقاولات أردنيا وعربيا، إضافة إلى عرض الفرص الاستثمارية المتاحة في هذا القطاع الحيوي والهام.

وأكد الحمادي أن إقامة المعرض تأتي في إطار التعاون والجهود المشتركة بين اتحاد المقاولين العرب وشركائه في الدول العربية واﻷجنبية، وتلبية لتطوير وتحديث الصرح اﻹنشائي الكبير، وزيادة قدراته وإمكانياته وتزويده بأحدث اﻷجهزة والمعدات التي تمكنه من المحافظة على مستواه المتميز ومكانته المرموقة.
وأضاف الحمادي أن العديد من الشركات العربية والدولية أبدت استعدادها للمشاركة في هذا المعرض الهام والذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن من المقرر عقد هذا المعرض في عدة دول عربية في العام الجاري والأعوام المقبلة، مشيرا الى أن المعرض سيوفر أرضية مشتركة للجهات المشاركة لتبادل الخبرات التي ستعود بالمنفعة على القطاع العمراني واﻹنشائي في الوطن العربي.

ووقعت على هامش المؤتمر الصحفي مذكرات التفاهم بين اتحاد المقاولين العرب، فهد الحمادي، ونقابة المقاولين الأردنيين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني كمال العواملة، بهدف تعزيز علاقات التعاون في قطاعات الانشاءات والمقاولات والإسكان.

وقال رئيس جمعية المستثمرين في قطاع الاسكان الاردني، كمال العواملة، إن توقيع مذكرة التفاهم اليوم مع اتحاد المقاولين العرب، تأتي لارساء علاقات مميزة مع الإتحاد ، ولاتاحة الفرصة أمام مستثمري الاسكان ليكونوا شركاء فاعلين في جميع النشاطات والفعاليات التي يقيمها الاتحاد.

وأضاف العواملة في كلمة ألقاها بعد توقيع مذكرات التفاهم، أن هذا التعاون الثنائي سيفتح المجال أمام الاتحاد للمشاركة في نشاطات الجمعية وفعالياتها، الأمر الذي سيعزز من تبادل المعرفة والاستفادة من الخبرات والمعلومات المتوفرة عند كل طرف، والاطلاع على التجارب المميزة التي حققها أعضاء الاتحاد سواء كانت تجارب فردية أو تجارب اتحادات وطنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :