facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترويج السياحة الأردنية في كرواتيا وسلوفينيا


24-03-2015 01:15 AM

عمون - استحوذت المواقع السياحية الأردنية على اهتمام عدد واسع من وكلاء السياحة والسفر العاملة في كرواتيا وسلوفينيا، خلال فعاليات أقامها أصحاب مكاتب نهاية الأسبوع الماضي للتعريف بأعمالهم، بحضور وفد من إقليم البترا والقطاع الخاص في المدينة.

وتصدرت البترا والمواقع السياحية الأردنية أحاديث ومجلات ونشرات عدد من المكاتب السياحية التي شاركت في فعالية احتفالية أقامها أحد وكلاء السياحة، بحضور المئات من العاملين في القطاع من البلدين. وعرض القائم على الاحتفالية سبستيان مقومات الأردن وأبرز مواقعه السياحية والأثرية، مبينا أن المملكة مقصد سياحي هام لكثيرين عبر العالم، إلى جانب أنها سوق سياحية يمكن أن يستثمره وكلاء السياحة.

وقدم مفوض الشؤون الإدارية والمالية في إقليم البترا رياض الشريدة، لمحة عن الأردن ومقوماتها وأماكنها السياحية، مؤكدا أن المملكة قد تمكنت من تجاوز كافة الأزمات التي تمر بها المنطقة، حتى باتت واحة أمن واستقرار يقصدها السياح من شتى أنحاء العالم.

وقال الشريدة، ان القطاع السياحي الأردني يحظى باهتمام جلالة الملك والحكومة والقطاع الخاص نظرا لما تحتويه الأردن من مواقع هامة ومنها البترا التي تعد إحدى عجائب الدنيا السبع، ومقصدا هاما للسياح ومن ضمنهم قادة وزعماء دول العالم الذين يزورون المملكة.

وعبر مفوض التنمية المحلية والبيئة المهندس عبد المنعم أبو هلالة، عن تعاون إقليم البترا ودعمه لتوجهات وكلاء السياحة في البلدين، مؤكدا أن السلطة ستقدم كافة التسهيلات التي من شأنها استقطاب أسواق سياحية جديدة.

وأكد المهندس أبو هلالة، أن الاهتمام الذي أبداه وكلاء السياحة في البلدين بالمملكة والبترا أمر من شأنه جلب مزيد من السياح إلى المملكة، خصوصا وأن مواقعها السياحية قد استحوذت على اهتمام الحضور.

وعرض كل من المستثمرين في القطاع السياحي رجا وخالد النوافلة، الخدمات السياحية المقدمة إلى زوار المملكة، مؤكدان أن الأردن تعد من المناطق الآمنة والمعتدلة من ناحية أسعار الخدمات.

وتحدثا خلال الاحتفالية عن تجارب الزوار السياحية في المملكة وما يمتاز به القطاع السياحي، إلى جانب سبل تعزيز التعاون بين وكلاء السياحة لجلب الزوار الى الأردن.

وتم خلال الاحتفالية توزيع الهدايا التذكارية المستوحاة من البيئة الأردنية ودروع من المواقع السياحية، إلى جانب الحديث المفصل مع الحضور عن الأردن وواقع السياحة فيه.

وتضمنت فعاليات الوفد الأردني الذي زار سلوفينيا وكرواتيا على لقاءات مع عدد واسع من رؤساء البديات، تم خلاله بحث سبل التعاون بينها وبين إقليم البترا وتعريفها بالمنطقة التي تعتبر إحدى أهم مواقع التراث العالمي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :