facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مياهنا تنظم يوما مفتوحا في "ماركا"


31-03-2015 04:02 PM

عمون - تنظم شركة مياه الأردن "مياهنا" يوماً مفتوحاً لأهالي منطقة ماركا والمناطق المحيطة بها غدا الأربعاء؛ بهدف اطلاع المجتمع المحلي على طرق توفير المياه واستخدامها بكفاءة عالية في منازلهم.

وياتي تنظيم "مياهنا" لليوم المفتوح ضمن برنامج دوري تنفذه الشركة في كافة مكاتبها البالغة 13 مكتباً، بما يقرب الشركة من تحقيق أهادفها الاستراتيجية في رفع مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين. حسبما ذكر بيان صحافي صدر عن مكتبها الإعلامي ظهر أمس.

وذكر البيبان، أن "عددا من موظفي الشركة سيقدمون جملة من النصائح التوعوية الهادفة إلى خلق سلوك إيجابي للحفاظ على الثروة المائية، ووقف حالة الهدر المائي المتأتي من سلوكيات البعض، رغم ما نعانيه في شح في الموارد المائية".

وتركز رسائل التوعية على "إجراء صيانة دورية لخزانات المياه، وتركيب العوامات، وتوعية المواطنين بضرورة عدم ربط مزاريب الأسطح على شبكات الصرف الصحي".

وتسلط لقاءات العاملين في الشركة بالمواطنين الضوء على أهمية تركيب قطع توفير المياه، -والتي ستقدمها الشركة لكل الزائرين لمكتب خدمات الزبائن في ماركا من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر في تقليل نسبة الفاقد في المياه، إلى جانب الانخفاض الكبير على قيمة فواتير المشتركين.

يذكر أن (مياهنا) شركة وطنية مملوكة بالكامل لسلطة المياه/ وزارة المياه والري، ومسؤولة عن تقديم خدمات المياه والصرف الصحي في العاصمة عمان ومادبا والزرقاء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :