facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نادي معان يحتج على استبعاده ويتظلم للأمير علي


06-04-2015 01:12 AM

عمون – ابدى نادي شباب معان الرياضي (الدرجة الثالثة) احتجاجه على الاستبعاد الذي طاله من الإنتقال الى الدرجة الثانية بعد إعلان تأهله ومباركة رئيس لجنة الجنوب للفريق.

وقال عضو النادي عبد الله المحاميد في إتصال بـ عمون مساء الأحد أن الإتحاد ألغى تأهل ناديه بعد مباركة الجميع بانتقاله الى صفوف الدرجة الثانية.

وبين أن الإتحاد اعتمد فارق المواجهات دون النظر إلى فارق الأهداف التي كانت معياراً عند الاستناد الى تاهله ليذهب التاهل من نصيب نادي الأغوار الجنوبية.

وقال المحاميد أن الفريقين تعادلا في المواجهات المباشرة وكان التعادل بمثابة التأهل للنادي وهو الأمر تم ابلاغهم به قبل المباراة التي جرت أخيراً.

واجتمع أعضاء النادي وعدد من مؤازريهم في مدينة معان مساء الاحد لدراسة الخيارات التي يمكن اللجوء اليها، حيث تواصلوا مع عدد من شخصيات المدينة بينهم العين توفيق كريشان والنائب أمجد آل خطاب.

وقرر النادي التوجه الاثنين الى مقر الاتحاد الاردني للتعبير عن احتجاجهم للخطوات الجديدة التي اقدم عليها الاتحاد، رافعين هذا التظلم الى الأمير علي رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :