facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العدل الدولية تبقي الباب مفتوحا في قضية نيكاراغوا ضد ألمانيا


05-05-2024 01:13 PM

عمون - علمت عمون أن القضية المرفوعة من قبل نيكاراغوا ضد ألمانيا بسبب عدم التزام الأخيرة في عدم توريد الأسلحة إلى الاحتلال الاسرائيلي ما زالت منظورة من قبل محكمة العدل الدولية، ولم تشطب من قبل المحكمة كما طلبت ألمانيا.

وفي ذات الوقت لم تصدر محكمة العدل الدولية قرارا اجرائيا مفصلا يلزم ألمانيا بعدم توريد أسلحة إلى الاحتلال الاسرائيلي، واكتفت في الوقت الحاضر بالطلب من جميع دول العالم بما فيها ألمانيا عدم توريد اسلحة إلى المناطق التي تشهد نزاعات، وقد يؤدي توريد الاسلحة إليها إلى أعمال إبادة.

وكانت بينت ألمانيا أمام المحكمة أن مبيعاتها من الاسلحة إلى اسرائيل قد انخفضت من 328 مليون يورو إلى أقل من 8 مليون يورو مباشرة بعد 7 اكتوبر العام الماضي.

وابقت المحكمة الباب مفتوحا امام نيكاراغوا للتقدم مجددا بطلب أمر اجرائي اخر أكثر تفصيلا إذا اقتضت التطورات ذلك او إذا ظهرت ادلة جديدة بهذا الصدد.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :