facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مؤتة: "تكريم للأم بمناسبة اليوم العالمي لها".


06-04-2015 05:43 PM

عمون- نظم اتحاد طلبة جامعة مؤتة وبرعاية من رئيس الجامعة الدكتور رضا الخوالدة حفلاً تكريمياً للأمهات وذلك على مسرح عمادة شؤون الطلبة.

الخوالده بدوره أشاد بهذه المبادرة والتي تُكرم الأم "رمز العطاء والبذل والتضحية ونكران الذات".
داعياً الى ديمومة هذه المبادرات النوعية التي تمنح الأمهات في هذا الوطن الغالي بعض استحقاقهن؛ مشيداً بالأم الأردنية في كل ميادين العمل والانجاز فهي نموذج لصدق الايمان والانتماء والصبر.

رئيس اتحاد الطلبة الطالب علاء المعايطه أكد أن هذه المبادرة تؤكد على إدراكنا العميق لدور الأم في بناء الأوطان وإعداد الأجيال القادرة على حمايته والذود عن مكتسباته ،وأثناء الحفل ألقى الشاعر يزن الشمايلة مجموعة من قصائده التي تغنت بالأم ومكارمها وبالوطن أرضاً وتاريخاً وأهلاً وقيادة.

الاحتفال جاء بمشاركة واسعة من طلبة الجامعة والعاملين من الهيئتين التدريسية والادارية تعبيراً عن تقدير أسرة الجامعة للأم أينما كان موقعها في هذا الحمى الحبيب .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :