facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صنارة الدستور

09-04-2015 11:33 AM

مركز القدس للدراسات السياسية يعقد في تمام الساعة العاشرة صباح بعد غد السبت ورشة عمل تحت رعاية رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، بعنوان: «مجلس النواب السابع عشر: استعادة الثقة واستنهاض الدور».

عبر المفكر والداعية الكويتي الدكتور طارق السويدان عن سعادته لوجوده في الأردن.وقال في تغريدة على صفحته على تويتر «سعيد بوجودي بين أهلي وأحبابي في الأردن الغالي لتقديم دورة اتخاذ القرارات».

مصادر رسمية لبنانية اكدت انه على إثر سيطرة المجموعات المسلحة على معبر نصيب السوري وتوقف صادرات الخضار والفواكه الى الاردن ودول الخليج برا سيتم البحث عن بدائل عديدة من ضمنها الشحن الجوي.

طالب مورد شحنة القمح البولندية للاردن والتي أثير حولها جدل واسع بتشكيل لجنة مختصة لإعادة أخذ العينات وفحصها ،ومنحهم حقهم القانوني بالدفاع عن أنفسهم كشركة في مجريات قضية الشحنة التي ترفض مؤسسة الغذاء والدواء رسميا السماح بإدخالها للمملكة لكونها غير مطابقة للمواصفات والمقاييس الأردنيّة.

لجنة تجار وسط البلد اكدت في بيان حصلت «صنارة الدستور» على نسخة منه ان كافة الجهات المختصة لا تقوم بدورها في انهاء ظاهرة انتشار المختلين عقليا والمرضى النفسيين وسط المدينة، معتبرين المشهد الحالي لا يعكس الوجه الحضاري لقلب العاصمة خصوصا مع تدفق السياح الأجانب بكثرة هذه الايام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :