facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نقابة الصحفيين في اقليم الشمال تعتزم تشكيل لوبي مناهض للجنة الاعلامية لاحتفالية اربد عاصمة للثقافة

15-03-2007 02:00 AM

إربد - عمون (خاص) تعتزم نقابة الصحفيين في اقليم الشمال تشكيل لوبي مناهض للجنة الاعلامية التي تم اختيارها اخيرا ضمن اللجنة العليا لاحتقالية إربد عاصمة للثقافة 2007.،وبحسب مصادر عمون فان هناك وثيقة احتجاج سيتم توقيها من اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين البالغ عددهم حوالي 30 عضوا، تمهيدا لاحالته وتسليمها الى وزير الثقافة عادل الطويسي من اجل اعادة النظر باللجنة الاعلاميةواضافت المصادر ان جميع اعضاء نقابة الصحفيين والهيئة الادراية للفرع موافقة على كتابة مذكرة احتجاج موجه الى وزير الثقافة باستثناء زميليين من المتوقع ان يرفضوا التوقيع على المذكرة لتخوفات من المسالة مسؤوليهم.
وتوقعت مصادر عمون ان تشهد اللجنة الاعلامية عند توقيع الوثيقة وتسليمها الى وزير الثقافة بعض الاستقالات وتشكيل لجنة اعلامية من اعضاء نقابة الصحفيين في الشمال.
وستتضمن المذكرة التي سيتم توقيعها، وفق مصادر عمون على تاكيدات بمقاطعة جميع نشاطات اللجنة وعدم حضور والمشاركة في اي فعالية يتم تنظيمها من قبل اللجنة.
ووفق مصادر عمون فان توقيع المذكرة جاء احتجاجا على ما وصفوها صحافيين اربد بتغيبهم عن نشاطات اللجنة وعدم اشاركهم في اللجنة الاعلامية والاستعانة بصحفيين من خارج مدينة اربد.
واكدت مصادر عمون ان المذكرة سيتم كتابتها خلال الايام القليلة القادمة تمهيدا لتوقيعها من اعضاء الهيئة العامة لنقابة الصحفيين في اقليم الشمال للاعلان رسميا عن مقاطعة الاحتفالية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :