facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الكرك: إنفاق فقط ..


19-04-2015 04:18 PM

عمون – محمد الخوالدة - انشأت مديرية اشغال الكرك في الاونة الاخيرة عددا كبيرا من "المطبات" في كافة طرق المحافظة الداخلية وذلك بهدف التخفيف من سرعة السيارات التي تستخدم تلك الطرق.

ويرى مواطنون ان المطبات اياها لم تحقق ولاسباب فنية الهدف المنشود فذهبت كما يقولون آلاف الدنانير التي انفقت عليها وكان يمكن من خلالها صيانة الطرق المهترئة دون فائدة.

يقول المواطن احمد المجالي ان المطبات المشار اليها من النعومة وفق وصفه بحيث لا تقدم ولا تؤخر في سرعة المركبات شيئا وذلك لسببين اولهما كما قال ان المطبات المقامة مصممة بطريقة ارتجالية تجعل من الافضل للسائق رفع سرعة السيارة لاقصى حد ممكن لتجاوز المطب حيث تمر السيارة فوقه بسلاسة لاتحدث أي اهتزاز للسيارة بخلاف ان ابطأ السائق سرعة سيارته.

اما المواطن امجد الحباشنة فيرى ان ليس من حاجة اصلا لاقامة اية مطبات على طرق المحافظة الداخلية اذ ان تلك الطرق كما قال مليئة بالحفر العميقة والتشققات التي تلزم السائقين بالسير فوقها ببطء حرصا على سلامة مركبته وراحة ركابة، والغريب يضيف الحباشنه ان اكثر المطبات المقامة تتلوها مباشرة حفر او تشققات على سطح الطريق مما يجعل من وجود المطبات بحسب قناعته امرا عبثيا وانفاقا لمال كان يمكن من خلاله صيانة الكثير طرق المحافظة الداخلية التي وصفها بالمتآكلة.





  • 1 احمد خالد الضمور 19-04-2015 | 07:41 PM

    تم وضع مطب امام مكتب بنك التنمية والتشغيل منطقة دوار المرج بحيث تسبب في الضرر الكبير لعدد من المواطنين نتيجة ارتفاعه الزائد المشكله لا توجد مواصفات موحده للمطبات وكل يعملها على مزاجه

  • 2 محمود الكفاوي 20-04-2015 | 12:36 AM

    اؤيد الاخ احمد خالد الضمور .. ولقد كلفني هذا المطب برميل اكزوزت 35 دينار .. وانا ادعوا على من وضعه في اليوم 3 مرات ذهابا و3 مرات ايابا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :