facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الفيصلي والوحدات .. قمة وقاع


19-04-2015 04:30 PM

عمون - ضياء الطلافحة - يستضيف الفيصلي الجريح مساء اليوم الاحد على أرضه في ملعب الزرقاء نادي الوحدات متصدر الدوري والذي بات قاب قوسين او ادنى من التتويج باللقب.

مهما كانت ظروف احد الفريقين الا ان الندية في لقاء قطبي الكرة الاردنية زعيمها وماردها تبقى موجودة والتنبؤ بنتيجتها أمر مستحيل وان كانت الكفة منطقياً تميل الى فوز الوحدات.

الفيصلي وان فاز بلقاء اليوم فسيكون معنوياً ففوزه لا يسمن ولا يغني من جوع، وحتى ان فاز فلن يرضي جماهيره الغاضبة وغير الراضية على نتائج زعيم الكرة الاردنية.

الفيصلي ولاول مرة في تاريخه يهبط الى المركز الثامن، الامر الذي شكل صدمة لدى جماهير الازرق،ففي تاريخ لقاء الفريقين خلال الاعوام الماضية كان هدف اللقاء الوحيد اما حسم الدوري لاي منهما او لتذليل فارق النقاط لنقطة او اثنتين، لكن اليوم الظروف مختلفة تماما فالوحدات يبتعد عن الفيصلي بـ19 نقطة والفيصلي يبتعد عن منشية بني حسن بثلاثة نقاط اي انه اصبح مهددا للهبوط الى جانب اتحاد الرمثا.

الوحدات حلق مبتعدا عن السرب ليصطاد لقبه 14 عشر في مسيرته بعد ان كان مهدددا بتقاسم المركز الاول مع غزلان الشمال "الرمثا" الا ان الحظ وكالعادة لم يقف بجانبه فخسارته من البقعة وذات راس وتعادله مع شباب الاردن أوقفت حلم جماهيره بالمنافسة على لقب الدوري ليقبع بالمركز الثالث بـ33 نقطة،ويتنازل عن المركز الثاني لنادي الجزيرة الذي بات يعيد امجاده القديمه الى الاذهان.

مهما كانت النتيجة اليوم فهدف الجماهير الاردنية المترقبة للقاء الذي سيقام في تمام الساعة 7 من مساء اليوم على ملعب الزرقاء الاستمتاع بنكهة وندية ديربي العاصمة واستعادة متعته الذي غابت مع غياب النسر الازرق عن التحليق .

الروح الرياضية للجماهير يجب ان تتواجد اليوم داخل أرضية الملعب وعلى الجميع التحلي بها وخاصة جماهير الفيصلي فهي تحمل الكثير من الغضب في داخلها، فهي ترى ناديها الحاصل على اكثر من 70 بطولة دوري ودرع وكأس وكأس سوبر وبطولتان أسيويتان ينهار واصبح قريب من اللعب في دوري الدرجة الثانية.

فالمطلوب من جماهير القطبين اليوم ان يتابعوا اللقاء للمتعة فقط بعيدا عن التشاحن والتوتر،وتحمل اي نتيجة فالدوري محسوم منذ انطلاق مرحلة الذهاب.





  • 1 سالم الدبوبي 19-04-2015 | 06:46 PM

    سبب هبوط الفيصلي رئاسه النادي التي عفى عليها الزمن ليس اكثر

  • 2 مشكلة الفيصلي 19-04-2015 | 07:23 PM

    انه مثل اي مؤسسة تتبع الحكومة و نظام التوظيف فيها له محسوبيات و على الاسم و ليس على الكفائة , هذا ما يحصل تمام في التلفزيون الاردني و الارصاد الجوية و باقي المؤسسات القابعة تحت شبح "اسم العائلة"

  • 3 معقول 19-04-2015 | 07:52 PM

    هو في فيصلي ووحدات !! ما انقرضوا من الوجود

  • 4 ابو العبد 19-04-2015 | 10:15 PM

    الاخ الطلافحه الظاهر انك مشـجع وحداتي , على كل حال مبروك للوحدات الدوري فهو الفريق الوحيد الذي حافظ على مستواه واستحق ذلك

  • 5 طارق الفاعوري 20-04-2015 | 02:32 AM

    خلي ........ينبسط .............بس الف الف مبروك الوحدات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :