facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"Sitography" جديد التصوير المحترف للقضاة


20-05-2015 10:30 PM

عمون - أعلن المصور مجدي القضاة عن اسلوب جديد له في التصوير الفوتوغرافي اطلق عليه عنوان sitography .

وكلمة sitography مشتقة من كلمتين وهم sit بمعنى جلوس و photography بمعنى تصوير ، حيث يعتمد النظام على التصوير والمصور في وضعية الجلوس .

ويعتمد هذا الاسلوب على الجلوس ومن ثم التقاط الصور مع ادخال قدمين المصور كجزء من الصورة ، ويهدف هذا الاسلوب الجديد الى جعل المشاهد او المتابع يرى الصورة بعين المصور مثل محاكاة العمل الفني ليتخيل نفسه المشاهد بانه هو الجالس في هذا المكان بدل المصور.

وناقش مجدي مشروعه في مناقشة مشروع تخرجه في الجامعة الاردنية وحيث تابع حدث انطلاق المشروع عدد كبير من المهتمين والمتابعين لآخر أساليب التصوير المحترفة.

وسيفتتح القضاة معرضه الاول برعاية الدكتور اخليف الطراونة رئيس الجامعة الاردنية في مركز الحسين الثقافي يوم الاحد الموافق 24.5.2015 في تمام الساعة 6 مساء.

وسيحتوي المعرض على 16 عمل مختلف تم تصويرهم في الاردن ودبي والشارقة ليكون مشروع اردني عربي دولي را ئد في مجال التصوير الفوتوغرافي .

وستكون الدعوة عامة لجميع المهتمين في معرفة تفاصيل اكثر عن المشروع في المعرض.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :