facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رسالة عهد وولاء الى جلالة الملك


06-06-2015 01:28 PM

عمون - أرسل العميد المتقاعد عبدالمجيد علي الكفاوين رسالة عهد وولاء الى جلالة الملك، جاء فيها:

الحمد لله رب العالمين والصلاة و السلام على سيدنا محمد و على آله وصحبه أجمعين .
مولاي صاحب الجلالة الهاشمية عبدالله الثاني بن الحسين المعظم ، حفظك الله ورعاك :
لقد تشرفت بالانتساب للقوات المسلحة الاردنية الباسلة منذ خمسة وثلاثين عاما ، حيث كنت شابا يافعا وتدرجت في الخدمة العسكرية حيث تقلدت جميع المناصب القيادية وكنت دائما مثالا للانضباطية ومحط اعجاب للرئيس و المرؤوس ، ان ذاكرتي مليئة بذكريات الفخر و الاعتزاز بالقيادة الهاشمية الفذة التي نفتديها بالمهج و الارواح ، لقد كان الاخلاص في العمل و اتقانه وحسن القيادة والولاء المطلق للعرش الهاشمي و الانتماء للوطن منهجيتي .
و بتاريخ الاول من حزيران قرر مجلس الوزراء الموقر احالتي الى التقاعد بعد خدمة تجاوزت الخمسة و ثلاثين عاما في صفوف القوات المسلحة الاردنية ( الجيش العربي ) قرة عين القائد و محط احترام الشعب ، إنَ كلمة التَقاعد ثقيلة على النفس ولكنها سنة الحياة أن نقوم بتسليم الرَاية خفاقة إلى الأجيال من بعدنا لمواصلة المسيرة في رفعة شأن الوطن و حماية مقدراته ، فوالله ما سلَمناها رغبة منا في التخلي عن مسؤوليتنا تجاه الوطن وقائدة المفدى وما ترجلنا عن صهوة جيادنا الا تنفيذا لرغبة قيادتنا في ضخ دماء جديدة لمواصلة العطاء.
سيّدي ... لقد عشقت القوات المسلحة - الجيش العربي- طيلة ثلاثة عقود ونيّف عملت فيها بكل إخلاص و تفان مطيعا لقادتي و مهتما بكل من هم تحت امرتي بارّا بقسمي الذي أقسمته أمام جلالة الملك الباني رحمه الله الحسين العظيم ، وها أنا يا مولاي أجدد القسم لجلالتكم بأن أبقى الجندي الوفي لعرشكم السّامي و للوطن طيلة عمري فلن أكون إلّا في صفّ الوطن ، ولن أنضمّ إلى أي حزب غير حزب الوطن و سأبقى كما عهدتموني المخلص الوفيّ سائرا على درب الآباء و الأجداد فقد تربيت في بيت كريم برعاية والدي الشيخ علي حامد الكفاوين الذي يعرفه وجهاء وشيوخ الاردنيين شهما كريما معطاءا مصلحا ولاؤه للوطن والملك وعودنا على ذلك ، كما أنني حفيد الشيخ حامد الكفاوين احد محكومي هية الكرك عام 1910 .
كم تمنيت أن ألقى الله شهيدا و أنا أرتدي بزتي العسكرية ، أو يتوفاني الله و أنا بين جنود القوات المسلحة الاردنية ليزفوني الى الثرى .
لا زالت همتي عالية وعطائي لم ينضب ولا زال قلبي يملؤه الاخلاص وحب الوطن والجيش ، ولدي مخزون كبير من العلم والمعرفة والكفاءة والمقدرة على القيادة و الادارة والتدريب وما زال حماسي لخدمة الوطن في أوجه .
حفظ الله الوطن ... حفظ الله الملك ... حفظ الله قواتنا المسلحة الاردنية.
المخلص العميد الركن المتقاعد عبدالمجيد علي الكفاوين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :