facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أعمال المؤتمر الدولي 28 لتكنولوجيا صناعة لأسمدة تنطلق غدا

06-06-2015 10:39 PM

عمون - تنطلق يوم غد الأحد أعمال المؤتمر الدولي الثامن والعشرين لتكنولوجيا صناعة لأسمدة الذي ينظمه الاتحاد العربي للأسمدة بعنوان "الأسمدة العربية تؤثر على الاستدامة في المستقبل" بمشاركة 350 مشاركا من مختلف دول العالم.

ويناقش المؤتمرون على مدى ثلاثة أيام 19 ورقة عمل ودراسات حالة، تعكس خبرات الشركات العربية أعضاء الاتحاد في صناعة الأسمدة وخاصة في مجالات ترشيد الطاقة والموارد الطبيعية، والصحة والسلامة والبيئة.

وحسب بيان من المنظمين صدر اليوم السبت، يترأس المؤتمر رئيس الاتحاد العالمي للأسمدة ورئيس الاتحاد العربي للأسمدة الدكتور عبد الرحمن الجواهري.

يذكر أن الدكتور الجوهري، رئيس شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات، هو أول رئيس عربي للاتحاد العالمي منذ 30 عاما، وثاني رئيس عربي منذ تأسيس الاتحاد العالمي قبل 83 عاما.

وقال البيان إن شركة البوتاس العربية وشركة مناجم الفوسفات الأردنية هما من الشركات الفاعلة والمحورية في الاتحادين العربي والعالمي للأسمدة.

ويصاحب المؤتمر معرض صناعي تشارك فيه 15 شركة تقوم بعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا العالمية في قطاعات صناعة الأسمدة كافة، وما تقدمه من خدمات فنية ومعدات هندسية في هذا الميدان.

كما يعقد على هامش المؤتمر الاجتماع الأربعون للجمعية العمومية، والاجتماع الثاني بعد المائة لمجلس إدارة الاتحاد بالإضافة إلى اجتماعات اللجان المتخصصة: اللجنة الاقتصادية واللجنة الفنية.

يذكر أن الاتحاد العربي للأسمدة منظمة عربية دولية غير حكومية، غير ربحية - تأسس منذ أربعين عاما ويعمل تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، ويجمع المؤسسات والشركات العربية العاملة في مجال صناعة وتجارة الأسمدة وخاماتها والمجالات ذات العلاقة بذلك.

كما يضم الاتحاد في عضويته 180 شركة عربية وأجنبية من اثنتين وثلاثين دولة من أنحاء العالم. ويهدف بوجه عام إلى تنسيق وتنمية وتطوير العلاقات الفنية وكل ما له صلة في مجال صناعة الأسمدة واستخداماتها بين الشركات الأعضاء.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :