facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




نيجيرية تعثر على عريس عبر مناشدة إذاعية


20-06-2015 01:14 AM

عمون - نجحت امرأة نيجيرية في العثور عى زوج لها من خلال مناشدة إذاعية في مدينة كانو شمالي البلاد، حسبما أفاد الصحفي نصيرو زانغو لبي بي سي.

وقال زانغو الذي يعمل في إذاعة "فريدوم" إن زينب عبد الملك، البالغة من العمر 22 عاما، بثت هذه المناشدة يوم الثلاثاء حيث طلبت حضور من يرغب في الزواج منها إلى محطة الإذاعة في اليوم التالي.

وحضر مئات الأشخاص الذين جذبهم وعدها بمنح من تختاره للزواج سيارة ومنزلا، بحسب زانغو.

ويعيش الكثير من مواطني نيجيريا في فقر ويعانون البطالة.

وتدفق الشباب إلى مكاتب محطة الإذاعة، واضطر العاملون للاتصال بالشرطة التي اقتادت عبد الملك لمكان بعيد، لكن ذلك حدث بعد أن اختارت الزوج المناسب لها.

ولم يعلن أي تفاصيل عن مواصفات الزوج الذي اختارته عبد الملك.

وقالت المرأة، وهي تاجرة ناجحة، لصحيفة "ديلي تراست" النيجيرية إنها لجأت لهذه الطريقة غير المعهودة للعثور على زوج "لأنني أنفقت نحو خمسة ملايين نايرة (25 ألف دولار) على الشخص الذي أحببته لكنه هجرني بعد كل ما فعلته من أجله".

وقال جمعة صالح من خدمة لغة "الهوسا" في بي بي سي إن من الغريب أن تجد امرأة زوجا لها بهذه الطريقة في نيجيريا.

وأضاف أن الطريقة الأكثر شيوعا للعثور على زوج في مدينة كانو ذات الأغلبية المسلمة هي من خلال الزيجات التي يجري الترتيب لها عن طريق المعارف أو زواج الأقارب، لكن هذا بدأ يتغير الآن على ما يبدو.(بي بي سي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :