facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




مجلس الجامعة الهاشمية يعقد اجتماعه الرابع


08-05-2024 11:51 PM

عمون - عَقَدَ مجلس الجامعة الهاشمية، اليوم الأربعاء 8 -5-2024، اجتماعه الرابع للعام الجامعي 2023/2024، برئاسة الأستاذ الدكتور خالد هشام الحياري رئيس الجامعة، وحضور نواب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور خالد أبوالتين، والأستاذ الدكتور محمد سليمان المشاعله، والأستاذ الدكتور وصفي الروابده.

وفي بداية الاجتماع، أعرب الدكتور الحياري عن شكره وتقديره لرئيس الجامعة السابق الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون على جهوده المبذولة في إدارة الجامعة خلال الفترة السابقة.

وقال الدكتور الحياري: "سنستمر في العمل والعطاء لتحقيق تقدم جامعتنا وتطورها، وسنبني على الانجازات التي تحققت في الجامعة كفريق واحد متكاتف لتحقيق الأهداف التي نطمح لها"، مضيفًا أن "العمل في المؤسسات تراكمي وجمعي".

وأكد أهمية مراجعة الخطة الاستراتيجية للجامعة (2020-2024)، وقياس مدى ما تحقق منها وفق مؤشرات الأداء على مستوى الجامعة والكليات والوحدات الإداريّة، تمهيدًا لإعداد خطة استراتيجية جديدة تتسق ورؤى التحديث الوطنيّة: السياسية والاقتصادية والإداريّة، وتواكب المستجدات العلميّة والتقنيّة والرقميّة.

كما أشار رئيس الجامعة إلى ضرورة مراجعة الخطط والبرامج الدراسية وتطويرها بزيادة الجانب العملي والميداني فيها، وإكساب الطلبة مهارات جديدة تتوافق مع المتطلبات المتغيرة لأسواق العمل، وتعزيز البحث العلمي التطبيقي بما يتفق مع الأولويات الوطنية.

وناقشَ المجلسُ مجموعةً من القضايا التي تهم أسرة الجامعة من الأكاديميين والإداريين وطلبتها وتعديل عددٍ من التعليمات وبعض أحكام المواد الواردة فيها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :