facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الملك يلتقي فابيوس


21-06-2015 06:40 PM

عمون - التقى جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، وزير الخارجية الفرنسي، لوران فابيوس، الذي يزور المملكة ضمن جولة له في المنطقة.

وأشاد جلالته، خلال اللقاء الذي جرى في قصر الحسينية بحضور سمو الأمير فيصل بن الحسين، بعلاقات التعاون والصداقة التي تربط الأردن مع فرنسا، مؤكداً حرص المملكة على تمتينها وتعميقها في شتى الميادين، وإدامة التنسيق المشترك حيال كل ما من شأنه تحقيق مصالح البلدين.

وجرى استعراض آخر المستجدات على القضايا الإقليمية الراهنة، وفي مقدمتها الجهود المبذولة للتصدي لخطر الإرهاب، وضرورة تبني منهج شمولي لمكافحته، بشراكة وتنسيق مستمر بين مختلف الأطراف المعنية.

وفيما يتعلق بجهود تحقيق السلام في المنطقة، أعاد جلالته التأكيد على ضرورة تكثيف العمل من قبل مختلف الأطراف الفاعلة، بما فيها فرنسا لما لها من دور محوري، في سبيل تهيئة الظروف الملائمة لإحياء عملية السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، استنادا إلى حل الدولتين وقرارات الشرعية الدولية.

بدوره، عبر الوزير الفرنسي عن حرص بلاده على تعزيز علاقاتها بالمملكة، والتنسيق الدائم معها حول مختلف القضايا الراهنة، لما للأردن، بقيادة جلالة الملك، من دور معتدل ورؤية حكيمة.

وحضر اللقاء رئيس الديوان الملكي الهاشمي، ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، ومدير مكتب جلالة الملك، والوفد المرافق للوزير الضيف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :