facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اشهار نادي خريجي الجامعات الاميركية (صور)


22-06-2015 03:33 AM

عمون - اقام الطلبة الاردنيون خريجو الجامعات الاميركية مساء الأحد حفل اشهار لنادي خريجي الجامعات الاميركية في الاردن وذلك في مبنى نقابة الصحفيين.

وأعلن المهندس خالد الطراونة صاحب مبادرة تأسيس نادي للطلبة الاردنيين من خريجي الجامعات الاميركية المختلفة أن ما يزيد على 300 خريج أردني من الجامعات الاميركية قد اتفقوا على تأسيس هذا النادي فور طرح الفكرة.

وقال أن هذا الحماس غير المسبوق من قبل الخريجين يعكس رغبتهم الشديدة في تأسيس اطار ثقافي واجتماعي يجمعهم ليتمكنوا من خلاله من تعزيز العلاقات مع المؤسسات والهيئات الاميركية المشابهة وتقوية أواصر الصداقة بين الشعبين الاردني والاميركي.

وأشار الطراونة الى أن الاحصائيات الاولية تشير الى وجود ما يزيد على خمسة الآف أردني تخرجوا من الجامعات الاميركية يتبوأ جزء كبير منهم مناصب قيادية عليا في مختلف مناحي الحياة السياسية والاقتصادية والثقافية مما سيكون له أطيب الاثر على أداء هذا النادي.

وأعرب عن سعادته لإعلان عدد كبير من الوزراء الحاليين والسابقين ورؤساء جامعات وشخصيات سياسية واجتماعية أردنية عن موافقتهم للدخول كأعضاء في نادي خريجي الجامعات الاميركية.

وكان خريجو الجامعات الاميركية قد بدأوا نشاطهم لبلورة فكرة انشاء النادي واشهاره على مواقع التواصل الاجتماعي على "الفيسبوك والواتساب" حيث لاقت الفكرة رواجا كبيرا وتفاعلوا بحماس من أجل انجاز تأسيس النادي. ومن المقرر أن يتم اختيار هيئة ادارية مؤقتة للنادي ورئيس له تستلم مهامها لمدة 6 أشهر يتم بعدها اجراء انتخابات لاختيار هيئة ادارية لمدة عامين على أن لا يحق للرئيس أو عضو الهيئة الادارية الترشح لاكثر من دورة بهدف اتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الاعضاء لتولي قيادة النادي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :