facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اسرائيل وداعش .. المثلثان متطابقان .. !


عودة عودة
05-07-2015 03:16 AM

في الاخبار.. دعت داعش اهالي القدس من المسيحيين العرب بالرحيل عنها وعلى عجل قبل حضورهم والا سيكون مصيرهم الذبح وعائلاتهم كما جرى ويجري الان في المناطق التي تم احتلالها من هذا التنظيم الدموي في سورية والعراق.

والغريب العجيب ان هذا الطلب الداعشي من اهالي القدس المسيحيين بالرحيل يتطابق مع طلبات سابقة وحالية للجيش الاسرائيلي والحكومة الاسرائيلية برحيل الفلسطينيين من قراهم وبلداتهم ومدنهم مهما كانت دياناتهم ومنها القدس اثناء حربي 1948 و1967 وفي هذه الايام ولم تستثن اسرائيل اي مدينة او قرية او بلدة مسيحية من طلبها هذا.

تجري هذه الدعوات الداعشية والاسرائيلية بتهجير المسيحيين العرب من القدس دون ان تنبس ولو دولة واحدة من الدول الكبرى والصغرى ببنت شفة تعلن فيها رفضها واستهجانها لهذه الدعوات الداعشية والاسرائيلية الغريبة لسكان عرب عاشوا فيها واجدادهم لآلاف السنين وقبل الرسل والانبياء وحتى الان ورفضوا الرحيل عنها وفي اكثر من هذه الحروب الهمجية بداية من الغزو الروماني والغزو الفارسي والغزو المغولي لها وما تلاها من غزوات كالحروب الصليبية واحتلال القدس وفلسطين من الترك والانجليز ودولة اسرائيل الغاصبة .

والغريب العجيب ان هذا التلاقي بين داعش واسرائيل متطابق في هدف واحد في ترحيل سكانها الفلسطينيين المسيحيين والمسلمين وكما جرى لكثير من القرى والبلدات المسيحية العربية في سورية والعراق قبل حوالي اربع سنوات وهذا الهدف الداعشي مستمر الان ومستقبلا .

الكل يعرف ان اسرائيل وداعش صناعة غربية استعمارية فقد تم دعم الدولة الاستعمارية الصهيونية على مدى 100 عام منذ اعلان وعد بلفور 1916 وحتى الان ولاهداف كثيرة ومعروفة منها: حماية الطرق الاستعمارية الى الهند والمستعمرات الاوروبية في اسيا اضافة الى نهب الثروات المنطقة العربية خاصة الثروات البيترولية وعلى رأسها الغاز الذي اكتشف وبكمية كبيرة جدا في البحر المتوسط وقُبالة مدينة حيفا الفلسطينية.

وكما يبدو نفس الهدف هو المطلوب الان لوجود داعش في هذه الايام واسرائيل قبل ذلك وهو : تامين نقل الغاز والبترول الاسرائيلي والخليجي الى اوروبا وامريكا وبكل امان واطمئنان ولصالح الدول الاستعمارية الكبرى.

يستغرب المرء عدم تهديد داعش للصهاينة في فلسطين بالرحيل.. والذبح ..! كما فعلوا مع اهل العراق و اهل سورية من المسيحيين العرب.. ويجيب احد الظرفاء على مواقع التواصل الاجتماعي بان هذا التهديد الداعشي سيتم تنفيذه بعد انتقال الاسرائيليين من اليهودية الى الاسلام..!

Odeha_odeha@yahoo.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :