facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصانع الاتحاد تقيم حفل افطار وتعلن عن منتج جديد "ميكادو"شاركول"


12-07-2015 05:32 PM

عمون - بحضور عدد كبير من الشخصيات الاقتصادية النيابية والتجارية والإعلامية والصناعية أقامت شركة مصانع الاتحاد للتبغ والسجائر حفل إفطار مساء السبت في فندق جراند حياة على شرف وكلائها وموزعيها في كل إرجاء الوطن .

وأعلنت إدارة الشركة عن إشهار منتج جديد وصنف أخر سيتم توزيعه في الأسواق الأردنية " ميكادو "/ شاركول وهو أول منتج في الأردن للفلتر المطعم بالفحم .

وقدمت الشركة من خلال عرض عبر سلايد شو للحضور تضمن معلومات بالكلمة والصورة عن مصانع الشركة والتقنيات والآلية الحديثة التي تستخدمها والتي ساهمت في وضع منتجات الشركة في الصدارة من حيث الجودة والنوعية كما تم شرح الانجازات التي حققتها إدارة الشركة خلال الفترة الماضية والتطورات التي طرأت على المصانع وخطوط الانتاج والماكينات والانجازات المتواصلة والتي كان ابرزها اشهار المنتج الجديد للمواصفات العالمية ميكادو شاركول .

وكان في استقبال الحضور مجلس ادارة الشركة والادارة التنفيذية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :