facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بلدية الوسطية تحتفل بمئوية مدرسة كفراسد


28-04-2024 12:26 AM

عمون - رعى وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور عزمي محافظة احتفال بلدية الوسطية بمناسبة مرور مئة عام على تأسيسها.

وتحدث الدكتور عزمي محافظة ان مدرسة كفراسد تعتبر منارةً تعليمية وعلامةً مضيئة على التطور ، خرجت اجيالاً مؤثرة في المجتمع وكانت حاضنة للممارسات التعليمية الحديثة بتاريخها العريق موجها الشكر للرواد الاوائل من مديرين ومعلمين الذين تعاقبوا على هذه المدرسة.

وقال محافظة انه وانسجاما مع الرؤى الملكية تسعى الوزارة الى تطوير المنظومة التعليمية للوصول الى افضل المكاسب لان التعليم سر التقدم وقوة الامة والمجتمعات معرباً عن شكره لبلدية الوسطية على جهودها المبذولة في تسليط الضوء على هذا الصرح العلمي الشامخ .

وعبر الدكتور احمد سليمان البشايره رئيس اللجنة المنظمة للاحتفال عن سعادته الكبيرة في هذه المناسبة العظيمة مستذكراً بدايات مدرسة كفراسد ومراحل تطورها وتخريجها لابناء القرية والقرى المجاورة ومكانتها المرموقة بين المدارس .

وفي كلمة معلمي المدرسة من الرعيل الاول عبر عيسى عويس عن حبه وتقديره لمدرسة كفراسد وخريجيها مستذكراً خدمته الاولى في المدرسة وتحدث عويس عن علاقة المعلمين بالاهالي في تلك الفترة انها كانت علاقة قائمة على التواصل والمحبة حيث اكد عويس انه وبمعية زملائه المعلمين اقاموا حِصصاً اضافية لتعليم الكبار في تلك الفترة .

وعبرَ عريف الحفل الدكتور عصام العزام رئيس نادي خريجي جامعة اليرموك بكلماتٍ لامست مشاعر الحضور تحدث فيها عن كفراسد ومدرستها وذكرياتها الخالدة في ابناء كفراسد .

وحضر الاحتفال متصرف اللواء الدكتور زيد الهباهبه والمهندس وليد المصري ، ومدير بنك تنمية المدن والقرى الدكتور اسامة العزام والعين الدكتور خالد البكار ومدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور نزار مهيدات ومدير مستشفى الملك عبدالله المؤسس الدكتور خلدون البشايره ومدراء التربية والتعليم في محافظة اربد وجمعٌ غفير من اهالي لواء الوسطية .

وفي نهاية الاحتفال سلم الدكتور عزمي محافظة الدروع والشهادات التقديرية على مستحقيها وقام بزيارة الى مدرسة كفراسد المختلطة التي تحتضن المبنى القديم لمدرسة كفراسد للبنين .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :